إسماعيل يوسف يتسلم مهام عمله رئيسًا لجهاز الكرة بالزمالك

الأحد، 27 مارس 2022 08:00 ص
إسماعيل يوسف يتسلم مهام عمله رئيسًا لجهاز الكرة بالزمالك إسماعيل يوسف
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلم إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، مهام عمله فى منصبه الجديد كرئيس لجهاز الكرة، وذلك بعدما عقد تيجانا جلسة مع رئيس النادي مرتضى منصور وبعدها اجتمع مع البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني لتحديد مهام عمله، وتحديد الاختصاصات التي سيكون مكلف بالعمل بها في المرحلة المقبلة.

وبعدما أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، تعيين إسماعيل يوسف وتوليه المهمة أصبح التشكيل الكامل للجهاز الفنى بالزمالك كالتالي :جيسوالدو فيريرا مديرا فنيا - إسماعيل يوسف رئيسًا لجهاز الكرة - أسامة نبيه مدربا عامًا - جوزيه روى أجواش مدربا مساعدا - أندريه فيليب سوزا مدربا للأحمال - دانيال جونزاليس محللا للأداء - أحمد عبد المقصود مدرب مساعد - أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى.

على صعيد متصل، يعقد أمير مرتضى منصور جلسة مع إسماعيل يوسف من أجل مناقشة تعديل عقود لاعبى الفريق خاصة العقود التي تشمل بنودًا غير مناسبة ويراها مجلس الإدارة شروطًا تعجيزية، حيث يرغب النادى في تعديل تلك البنود، مع تعديل القيمة المادية لجميع اللاعبين.

حيث سيتم تقسيم الفريق إلى شرائح مع تحديد سقف للرواتب حتى لا يتم تخطيه سواء في اللاعبين القدامى أو الصفقات الجديدة التي سيتم التعاقد معها لتدعيم الفريق في الانتقالات الصيفية المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة