أكرم القصاص - علا الشافعي

الجزائرى مصطفى غربال حكمًا لمباراة الإياب بين مصر والسنغال

الأربعاء، 09 مارس 2022 10:37 م
الجزائرى مصطفى غربال حكمًا لمباراة الإياب بين مصر والسنغال مصطفى غربال
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتولى الحكم الجزائرى مصطفى غربال إدارة مباراة منتخب مصر والسنغال فى لقاء الإياب الذى سيقام فى السنغال يوم 29 مارس الجارى، فى اللقاء الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022.
 
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أعلن اختيار الحكم الكونغولي جون جاك ندالا لإدارة مباراة مصر أمام السنغال في لقاء الذهاب بالقاهرة، حيث يتواجد ندالا على رأس الطاقم ويعاونه مواطنه أوليفر سافاري والقُمري سليمان أمل الدين، والمالي بابو تراوري كحكم رائع ، وسبق لندالا أن أدار مباراة مصر أمام كوت ديفوار في دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا التي أقيمت مؤخرًا في الكاميرون، وهي المواجهة التي انتهت بتفوق الفراعنة بركلات الترجيح.
 
ويتواجد الإيطالي ماركو دي بيلو لتولي مسؤولية حكم تقنية الفيديو var، ومعه باولو فاليري ، على أن يعاونه الجنوب أفريقي كيلفين جيروم.
 
واتفق مسئولو اتحاد الكرة مع مسئولو استاد القاهرة على إغلاق الاستاد يوم الجمعة المقبل وتحديدا عقب انتهاء مباراة الزمالك والوداد المغربي في الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا، بناء على طلب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر والذى طلب عدم إقامة مباريات على استاد القاهرة للحفاظ على أرضية الملعب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة