أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكى ردا على تدريب مانشستر يونايتد: سأقود إسبانيا فى كأس العالم

الإثنين، 28 مارس 2022 09:26 م
إنريكى ردا على تدريب مانشستر يونايتد: سأقود إسبانيا فى كأس العالم إنريكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى، المدير الفني للمنتخب الإسبانى، أنه سيقود منتخب بلاده في منافسات كأس العالم المقبلة 2022، وذلك ردا على التقارير التي أشارت إلى اقترابه من تدريب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى خلال الفترة المقبلة.

وقال إنريكى، في تصريحاته في المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيا الودية ضد آيسلندا: "سأكون مع المنتخب الإسبانى في قطر لتمثيل الوطن.. لقد أعطيتهم كلمتي.. لا يوجد ما يثير حماستي أكثر من تمثيل بلدي في كأس العالم، أنا في المكان الذي أود التواجد فيه".

وأضاف إنريكى: "أنا قلق بشأن عدم مشاركة بعض اللاعبين لدقائق في هذا التوقف، وهو ما أعتقد أنه سيطمئن مدربي تلك الأندية التي يمثلونها، لكنني أفعل ذلك بدافع المصالح الشخصية بالتفكير في مباريات شهر يونيو".

وتابع إنريكى: "لايمكنني إخباركم بأساس استدعاء اللاعبين، ولكن إذا قمت بدراسة صغيرة وبحثت عن القوائم السابقة ستعرف ذلك لن أتوقف عن القيام بهذه العملية؛ لأن الخطط تتغير بسرعة كبيرة، يصاب لاعب وتتغير الخطة، ويجب أن تكون مستعدا لآخر، أتمنى أن يكون هناك مزيد من اللاعبين، وأتمنى ظهور 3 لاعبين رائعين".

وكان دخل لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، قائمة المرشحين لتولى القيادة الفنية لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلفًا للألمانى المؤقت رالف رانجنيك نهاية الموسم الجاري 2021-2022.

ويبحث مسئولو مان يونايتد عن مدرب ذى خبرة كبيرة على الجانب الفني، من أجل خلافة رالف رانجنيك نهاية الموسم.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن إدارة مان يونايتد رشحت لويس إنريكي لتولي تدريب الشياطين الحمر خلفًا للألماني رالف رانجنيك، رغم صعوبة الأمر، حيث إن الأخير يتولى تدريب منتخب إسبانيا ويستعد لخوض منافسات كأس العالم 2022 فى قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة