أكرم القصاص - علا الشافعي

إنريكي: كنت سأنزعج كثيرا إذا لم تفز إسبانيا ضد ألبانيا

الأحد، 27 مارس 2022 12:11 ص
إنريكي: كنت سأنزعج كثيرا إذا لم تفز إسبانيا ضد ألبانيا لويس إنريكي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكي، المدير الفني للمنتخب الإسباني، أنه كان سينزعج كثيرا ويحزن في حال خسارة منتخب بلاده أو تعادله أمام نظيره الألباني، خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخبين مساء السبت.

وحقق منتخب إسبانيا فوزا صعبا على نظيره منتخب ألبانيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم السبت على ملعب "باور 8"، وذلك في إطار استعدادات الماتادور الودية لكأس العالم 2022.

وقال إنريكي، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "كنت سأكون منزعجًا لعدم الفوز اليوم بسبب الأجواء الرائعة التي عشناها طوال 90 دقيقة، لا يمكننا أن نتأخر 18 عامًا للعب هنا مرة أخرى".

وأضاف: "لا أتذكر مباراة لي كلاعب أو كمدرب كان فيها المشجعون حاسمين للغاية مثل ما كان جمهور كورنيلا آل برات اليوم".

وتابع: "أنا سعيد بالمهاجمين الصريحين، موراتا ، راؤول دي توماس ، جيرارد مورينو وأويارزابال لا يمكنني أن أشتكي من قلة المهاجمين".

واستطرد: "الجمهور يهتف باسمي؟ يستحسن أن يفعلوا ذلك مع اللاعبين فأنا لا أقوم بأي تمريرة في الملعب".

تقدم فيران توريس بالهدف الأول لإسبانيا في الدقيقة 75، وتعادل ميرتو أوزوني للضيوف في الدقيقة 85، قبل أن يسجل داني ألمو الثاني للإسباني في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

وكان المنتخب الإسباني قد لحق بركب المتأهلين إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر بفوزه الثمين والمتأخر 1 - صفر على نظيره السويدي في 14 نوفمبر 2021 في الجولة العاشرة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للبطولة، فيما فشلت ألبانيا في التأهل إلى كأس العالم.

ونجح 19 منتخبا حتى الآن في التأهل إلي مونديال قطر 2022 على النحو التالي: قطر، الدنمارك، المانيا، إسبانيا، سويسرا، فرنسا، إنجلترا، صربيا، كرواتيا، بلجيكا، هولندا، الأرجنتين، البرازيل، وأوروجواي والإكوادور إيران، كوريا الجنوبية، السعودية، اليابان، فيما تتبقي 13 مقعدا تنتظر المتأهلين الآخرين إلى بطولة كأس العالم 2022 في قطر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة