أتلتيكو مدريد يقرر تفعيل بند شراء جريزمان من برشلونة

الإثنين، 28 مارس 2022 12:30 م
أتلتيكو مدريد يقرر تفعيل بند شراء جريزمان من برشلونة جريزمان
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني موقفه من التعاقد مع أنطوان جريزمان بعد انتهاء إعارته من برشلونة نهاية الموسم الجارى 2021-2022. 
 
وكان أتلتيكو مدريد قد تعاقد مع جريزمان على سبيل الإعارة من برشلونة مع خيار الشراء بقيمة 40 مليون يورو نهاية الموسم الجارى. 
 
ووفقاً لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن أتلتيكو مدريد قرر تفعيل خيار شراء جريزمان من برشلونة ودفع 40 مليون يورو بعد نهاية إعارته هذا الموسم، تنفيذاً لطلب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني. 
 
وأضافت أن مسؤولي أتلتيكو مدريد نفذوا كافة مطالب نادى برشلونة من أجل تفعيل بند شراء أنطوان جريزمان بشكل نهائي نهاية الموسم الجاري. 
 
ووضع برشلونة شرطاً فى عقد إعارة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، بأنه فى حال رغبة الأخير فى شراء عقد اللاعب يجب أن يشارك معه بنسبة لا تقل عن 50٪ ولكنه حالياً تجاوز نسبة المشاركة مع الفريق بـ66 في المئة بالرغم من عدم مشاركته مع الفريق منذ ثلاثة أشهر بسبب الإصابة.
 
وفى حال إتمام صفقة انتقال جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، ستنتعش خزينة برشلونة بمبلغ 40 مليون يورو، وهو ما يساعد النادي فى حسم بعض الصفقات المطروحة على الطاولة، مثل فرانك كيسي وكريستنسن ورافينها ونصيري مزراوي، بالإضافة إلي الثنائي الهجومي المستهدف إيرلينج هالاند وروبرت ليفاندوفيسكي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة