شاهد رد فعل نجوم التقديم ببرنامج “الدوم” بعد انضمامهم لقناة "اكسترا نيوز"

الأحد، 27 مارس 2022 02:48 م
شاهد رد فعل نجوم التقديم ببرنامج “الدوم” بعد انضمامهم لقناة "اكسترا نيوز" الفائزون فى برنامج "الدوم" مع أحمد الطاهرى
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الفائزون فى برنامج "الدوم" "فئة التقديم التليفزيوني"، يارا مجدى من الشرقية، ومريم حسن من مرسى مطروح، بجانب إسراء العقاد، العمل فى قناة اكسترا نيوز. 
 
وقالت إسراء العقاد عن برنامج "الدوم"، إنه بالنسبة لها كان رحلة عظيمة مليئة بمغامرات وأحداث جميلة، واستفادت منها بشكل كبير، وتقابلت مع أصدقاء من جميع محافظات مصر، وتعلمت منهم الكثير للغاية.، أنها تتمنى بعد انضمامها لقناة "إكسترا نيوز"، أن تكون على قدر المسئولية، كما إنها تتمنى أن تستطيع الوصول إلى قلوب الناس. 
 
بينما قالت مريم حسن، إنها تشعر بأحاسيس كثيرة، ولا تعلم كيفية وصفها، مؤكدة أنها فى بعض الأحيان كانت مبسوطة للغاية، وفى بعض الأحيان كانت تشعر برغبتها فى البكاء بسبب شعورها إن الله عوضها عما فاتها، مؤكدة أنها منذ دخلوها قناة "إكسترا نيوز" شعرت عن الحلم الخاص بها بدأ فى التحقق، وشعرت بخوف كبير من المسئولية. 
 
وقالت يارا مجدى، إنها عندما فازت فى برنامج "الدوم" كانت أكبر وأهم فرحة لها فى حياتها، وأنها بدأت تعلم الطريق الذى تسير عليه فى حلم بداخلها منذ 14 عام، وإنها عندما انضمت لقناة "إكسترا نيوز"، زادت المسئولية عليها من ناحية أكثر شيء تحبه، وأنها تفكر كثيرا فى كيفية استغلال هذه الفرصة العظيمة التى منحت إليها، وأنها ستتمسك بها جيدا. 
 
وكان فريق التحكيم فى آخر جزء من الحلقة الختامية لبرنامج الدوم، قد أعلن عن المتسابقين الفائزين فى الموسم الأول فى فئة التقديم يارا مجدى من الشرقية ومريم حسن من مرسى مطروح، وفى فئة التمثيل ماريا أسامة من الإسكندرية وسعد سمير من المنوفية وفى فئة الغناء فاز أسامة عطية من مدينة العريش بشمال سيناء أسماء الجمل من محافظة الدقهلية.
 
وسلم الجوائز الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة ومحمد السعدى عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الفنانون الموجودين حسين فهمى وكريم عبد العزيز وأصالة والكاتب الصحفى أحمد الطاهرى، والذى أكد أن إسراء أيضا ستعمل فى قناة إكسترا نيوز مع الموهبتين الفائزتين وأن فكرة برنامج الدوم لا يخضع للربح أو الخسارة وان كل من شارك فى البرنامج سيتم الاستعانة بهم فى المراسلين أو غرفة الأخبار.
 
عبر محمد السعدى عضو مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن شكره وامتنانه للفنانين الذين شاركوا فى تقييم المواهب ببرنامج الدوم.
 
 
وأكد أن افتخاره بفكرة هذا البرنامج أنه برنامج مصرى 100 % وما تم استحداثه هو أن لجنة التحكيم كانت مختلفة على مدار البرنامج وأن البرامج مثل هذا النوع يكون فريق واحد، وأنه سيتم إنتاج أغانى للفائزين فى فئة الأغانى، ومن سيفوز فى فئة التقديم سيكون فى فريق التقديم بنشرة قناة إكسترا نيوز، والفائزون فى التمثيل سيتم التعاقد معهم فى أعمال من إنتاج المتحدة، ونعدكم بدعم أكثر فى الموسم الثانى.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة