"سلمى" تشارك اليوم السابع بموهبتها فى كتابة القصص القصيرة

الأحد، 27 مارس 2022 03:17 م
"سلمى" تشارك اليوم السابع بموهبتها فى كتابة القصص القصيرة سلمى عطية
أمنية فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت الطفلة سلمى عطية بهنس، 13 سنة، والمقيمة في محافظة القليوبية، خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع بموهبتها في كتابة القصص القصيرة.
 
وقالت: "بدأت التعرف على موهبتى في كتابة القصص القصيرة أثناء دراستى للصف الرابع الابتدائى، وهذا ملخص لآخر قصة قمت بكتابتها:
في يوم من الأيام، كان هناك ولد صغير يسمي حمزة، كان حمزة يحب شجرة المانجو التي علي التل وكان دائما يعلب معاها، ويتسلق أغصانها، ويحكي لها ما يفعله في يومه، ويأكل من ثمارها، وبعدما كبر حمزة ذهب ليرى شجرة المانجو فوجدها حزينة فسألها لماذا أراك حزينة؟
فقالت له: جاء الحطاب وقطع كل الأشجار من حولي، وفي أحد الأيام القادمة سيأتى دورى، وأقطع أنا أيضا فإذا أردت أنا تتذكرنى أنظر لأى شيء مصنوع من الخشب وحينها ستتذكرني، ثم عاد للمنزل وهو يتمنى ألا يحدث هذا فذهب للشجرة في اليوم التالي فلم يجدها فبكي، وعاد إلى منزله وهو حزين وحينها تذكر حديثها له، فنظر إلى خزناته وابتسم.

1
 
ويدعو "اليوم السابع" قراءه إلى إرسال مشاركتهم عبر خدمة "واتس آب" اليوم السابع برقم 01280003799 رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة