أكرم القصاص - علا الشافعي

حسن نصر: "حراس" المصري البورسعيدي كلمة السر في التأهل بالكونفدرالية

الأحد، 27 مارس 2022 10:01 م
حسن نصر: "حراس" المصري البورسعيدي كلمة السر في التأهل بالكونفدرالية حسن نصر وحراس المصرى
كتب: حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد حسن نصر، مدرب حراس المصري البورسعيدي، بالمستوى الذى يقدمه ثنائي حراس المرمى، عصام ثروت وأحمد مسعود مع الفريق البورسعيدى هذا الموسم، معتبرا أن النجاح الكبير للمصري في الكونفدرالية، والتأهل للدور المقبل قبل مباراة من نهاية دور المجموعات، يرجع لامتلاك الفريق حراس مرمى على مستوى عال من الكفاءة.
 
وقال نصر، في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه سعيد بالمنافسة بين الحارسين أحمد مسعود وعصام ثروت، والتألق في بطولتي الدوري والكونفدرالية هذا الموسم، مؤكدا أن التدوير في حراسة المرمى، يرجع للمستوى المميز بين الحراس والتقارب الكبير في إمكانياتهم.
 
وأضاف مدرب حراس المصري: "أهم ما يميز الفريق الذى يبحث عن البطولة هو تألق حراس المرمى، ورغم أن هناك مدارس كثيرة لا تؤيد فكرة المداورة في هذا المركز، لكن المصري كسر هذه القاعدة، بالنظر إلى أرقامنا في الدوري والكونفدرالية، تجدها خير دليل على نجاح التجربة".
 
وتغنى الحساب الرسمي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية بأحمد مسعود حارس مرمى النادي المصري، بعدما حافظ على شباكه خلال 4 مباريات من دور المجموعات، ونشر الحساب الرسمي للبطولة فيديو عبر تويتر لحارس النسور الخضر وعلق: "حافظ المصري على شباكة نظيفة فى 4 مباريات من 5 بكأس الكونفدرالية هذا الموسم، أكثر فريق حافظ على شباكه دون أهداف حتى الآن بالبطولة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة