أخبار مصر.. الحكومة تنفى طرح البضائع المضبوطة فى مخالفات تموينية بمنافذ أمان

الأحد، 27 مارس 2022 01:00 م
أخبار مصر.. الحكومة تنفى طرح البضائع المضبوطة فى مخالفات تموينية بمنافذ أمان بيان المركز الإعلامى لمجلس الوزراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية، المزيد من الأخبار والتقارير الهامة، أبرزها نفى المركز الإعلامى لمجلس الوزراء ما تردد من أنباء بشأن طرح البضائع التي يتم ضبطها في مخالفات تموينية للبيع للجمهور داخل منافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية.

 

الحكومة تنفى طرح بضائع مضبوطة فى مخالفات تموينية للبيع للجمهور بمنافذ "أمان"

كشف المركز الإعلامى لمجلس الوزراء أنه في ضوء ما تردد من أنباء بشأن طرح البضائع التي يتم ضبطها في مخالفات تموينية للبيع للجمهور داخل منافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية.

 

وزير الدفاع يشهد احتفالية مسابقة الابتكارات العلمية بالدفاع الجوى

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، احتفالية مسابقة الابتكارات العلمية بكلية الدفاع الجوى، والتى تأتى فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على دعم كافة الأنشطة العلمية المختلفة على مستوى الطلبة مما يسهم فى تنمية المهارات الإبداعية فى مختلف المجالات العلمية، وذلك بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وعدد من قادة القوات المسلحة، وعدد من الوزراء والمحافظين ورؤساء الجامعات والشخصيات العامة.
 

الصحة تطلق الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بجميع المحافظات

اطلق الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بعمل وزيرة الصحة والسكان الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال من اليوم وعلي مدار 4 أيام بجميع محافظات الجمهورية .
 
 

الأرصاد: ارتفاع بالحرارة أول أيام رمضان والعظمى بالقاهرة تصل لـ34 درجة

أيام معدودة تفصلنا عن شهر رمضان المعظم، الذى يبدأ أول أيامه فلكيا السبت المقبل، 2 أبريل، ومع أول أيامه يتساءل الكثيرين عن تفاصيل حالة الطقس وتوقعات درجات الحرارة خلال شهر رمضان .

 

اليوم.. مطار مرسى علم الدولى يستقبل 11 رحلة طيران سياحية دولية

يستقبل مطار مرسى علم الدولى، اليوم الأحد، 11 رحلة طيران دولية ضمن 67 رحلة أسبوعية يستقبلها خلال الأسبوع بداية من أمس السبت، حيث يتم تطبيق الاجراءات الاحترازية علي السياح الوافدين بشكل دقيق فور وصولهم إلي أرض المطار. 
 

دار الإفتاء تستطلع هلال شهر رمضان الجمعة.. والسبت أول أيامه فلكيا

تستطلع دار الإفتاء بعد 5 أيام هلال شهر رمضان المبارك، وذلك يوم الجمعة 29 شعبان الموافق 1-4-2022م.
 

"التعليم": الدراسة مستمرة حتى نهاية أبريل.. والامتحانات 7 مايو

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، الالتزام بأيام ومواعيد الدراسة بالترم الثانى حتى نهاية العام الدراسى الجارى، موضحة أن الدراسة لن تتوقف فى رمضان ومستمرة حتى نهاية شهر إبريل المقبل، على أن تبدأ امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني 7 مايو وفقا للخريطة الزمنية، لافتة إلى أن الإجازات التى يحصل عليها الطلاب هى العطلات الرسمية مثل إجازة عيد الفطر المبارك وباقى الإجازات، وما عدا ذلك فالدراسة سوف تنتظم.
 

التعليم: أسئلة امتحانات الثانوية العامة ستكون وفق نظام التقييم الجديد

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إعلان تفاصيل امتحانات الثانوية العامة قريبا، مشددة على أن الامتحانات والأسئلة ستكون وفق نظام التقييم الجديد الذى يعتمد على أسئلة تقيس نواتج التعلم وتعتمد على الفهم وليس الحفظ، مشيرة إلى أن الامتحانات سواء عقدت إلكترونيا أو ورقيا يجب على الطلاب الاستعداد لطبيعة ومضمون الأسئلة التى تقيس الفهم ونواتج التعلم.

 

البنك الأهلى: 137 مليار جنيه مبيعات شهادة 18% وتحقيق أعلى حصيلة للدولار

قال هشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى المصرى، إن حصيلة طرح شهادة الادخار ذات عائد 18% بلغت أكثر من 137 مليار جنيه حتى الآن.
 

 

الصحة توجه تحذيرا هاما للمواطنين قبل صيام شهر رمضان.. اعرف التفاصيل

أطلقت وزارة الصحة والسكان تحزير هام للمواطنين قبل دخول شهر رمضان المبارك، حيث دعت فية جميع المواطنين بالتوقف عن شرب المنبهات كالقهوة والنسكافيه قبل بدء شهر رمضان لتجنب الإصابة بصداع شديد في أول يوم صيام.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة