أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار الزمالك اليوم الأحد 27/ 3 /2022

الأحد، 27 مارس 2022 09:59 م
أخبار الزمالك اليوم الأحد 27/ 3 /2022 الزمالك
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار نادى الزمالك اليوم الأحد 27/ 3 /2022، العديد من الأحداث المهمة، أبرزها تواجد محمود حمدى "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى مقر القلعة البيضاء اليوم، الأحد، ولم يشارك فى التدريب الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

شيكابالا ينتظم فى تدريبات الزمالك.. وفيريرا يصحح أخطاء التقسيمة

انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى تدريب اليوم، الأحد، الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

الونش يعود للتدريبات بالزمالك بعد استبعاده من المنتخب للإيقاف
تواجد محمود حمدى "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى مقر القلعة البيضاء اليوم، الأحد، ولم يشارك فى التدريب الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
 

دبي الوجهة الأولى لأشرف بن شرقي في حالة رحيله عن الزمالك

كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي، لاعب وسط الزمالك، عن وجود مفاوضات قوية بين اللاعب وأحد الأندية في الإمارات، وتحديدا نادي ينتمي إلى إمارة دبي، تمهيدا للانتقال إليه في الموسم المقبل في حالة عدم الوصول لاتفاق مع إدارة الزمالك على تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

فيريرا يجتمع بلاعبى الزمالك قبل المران ويخصص فقرة بدنية تحت قيادة سوزا
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
الزمالك يستطلع رأى فيريرا فى ملف حراس المرمى
استطلع مسئولو الزمالك رآى البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، حول ملف حراسة مرمى الفريق فى الموسم المقبل، وكيف سيتم ترتيب الحراس فى حال عودة محمود عبد الرحيم جنش ومحمد صبحى ورحيل محمد أبو جبل الذى انتهى تعاقده مع النادى.
 
إسماعيل يوسف يتسلم مهام عمله رئيسًا لجهاز الكرة بالزمالك

يتسلم إسماعيل يوسف، نجم الزمالك السابق، مهام عمله فى منصبه الجديد كرئيس لجهاز الكرة، وذلك بعدما عقد تيجانا جلسة مع رئيس النادي مرتضى منصور وبعدها اجتمع مع البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني لتحديد مهام عمله، وتحديد الاختصاصات التي سيكون مكلف بالعمل بها في المرحلة المقبلة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة