دبي الوجهة الأولى لأشرف بن شرقي في حالة رحيله عن الزمالك

الأحد، 27 مارس 2022 08:08 م
دبي الوجهة الأولى لأشرف بن شرقي في حالة رحيله عن الزمالك أشرف بن شرقي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي، لاعب وسط الزمالك، عن وجود مفاوضات قوية بين اللاعب وأحد الأندية في الإمارات، وتحديدا نادي ينتمي إلى إمارة دبي، تمهيدا للانتقال إليه في الموسم المقبل في حالة عدم الوصول لاتفاق مع إدارة الزمالك على تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر أن بن شرقي يرغب في العيش في إمارة دبي ويضعها في المرتبة الأولى من حيث وجهته المقبلة، ولكنه ينتظر الموقف النهائي لإدارة الزمالك من الموافقة على طلباته في ملف التجديد من عدمها قبل التوقيع رسميا للنادي الإماراتي، خاصة أن اللاعب يحق له التوقيع رسميا لأي نادي منذ يناير الماضي.

من ناحية أخرى انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريب اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وتماثل شيكابالا للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في عضلة السمانة، وشارك في التدريبات بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

وفي نفس الوقت شارك أيمن حفني، صانع ألعاب الفريق، في مران اليوم، بصورة طبيعية، بعدما أنهى البرنامج التأهيلي الموضوع له من قِبَل الجهاز الطبي.

كما قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال تدريب اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة لخوض تقسيمة قوية.

وتولى البرتغالي فيريرا قيادة التقسيمة برفقة جهازه المعاون وحرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون لتلافي تكرارها في المباريات المقبلة.

فيما تواجد محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مقر القلعة البيضاء، اليوم الأحد، ولم يشارك في التدريب الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، وأمير مرتضى، المشرف على الكرة بالزمالك، على عقد جلسة مع اللاعب، على هامش التدريب، أشاد خلالها الثنائي بمستوى "الونش" مع المنتخب في مباراة السنغال في ذهاب الدور الحاسم بالتصفيات المؤهلة للمونديال.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة