أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 27/ 3 /2022

الأحد، 27 مارس 2022 11:45 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 27/ 3 /2022 محمود حمدى الونش
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم الأحد 27/ 3 /2022، العديد من الأحداث المهمة، يأتى أبرزها تواجد محمود حمدى "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فى مقر القلعة البيضاء اليوم الأحد، ولم يشارك فى التدريب الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

كيروش يحلم بتكرار إنجاز ماكراى والجوهرى وكوبر مع الفراعنة فى المونديال

يحلم البرتغالي كارلوس كيروش بالوصول مع المنتخب المصرى لكأس العالم قطر 2022 حينما يواجه السنغال فى لقاء مصيرى بالعاصمة داكار الثلاثاء المقبل، ويكفى الفراعنة التعادل للوصول للعرس العالمي للمرة الرابعة على التوالي.

أشعة جديدة لـ صلاح محسن ‏فى الأهلي

يجرى صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة جديدة للاطمئنان ‏على حالته والتعرف على نسبة شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى مشطية القدم.

الونش يعود للتدريبات بالزمالك بعد استبعاده من المنتخب للإيقاف

تواجد محمود حمدى "الونش"، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فى مقر القلعة البيضاء اليوم، الأحد، ولم يشارك فى التدريب الذى أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

تعرف على لائحة مباراة العودة بين مصر والسنغال فى تصفيات المونديال

تتجدد المواجهة بين منتخبى مصر والسنغال فى الدور الحاسم والفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، ويسافر منتخب مصر للسنغال اليوم بعد انتهاء مباراة الذهاب مساء الجمعة، التى أقيمت باستاد القاهرة الدولى، وانتهت بفوز الفراعنة 1-0.

مابولولو يخضع لاختبار طبى لتحديد موقفه من المشاركة أمام الأهلى

يخضع الأنجولى موبولولو، مهاجم الاتحاد السكندرى، لاختبار طبى غدا الاثنين، قبل مغادرة معسكر الفريق ببرج العرب، من أجل تحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية.

دبي الوجهة الأولى لأشرف بن شرقي في حالة رحيله عن الزمالك

كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي، لاعب وسط الزمالك، عن وجود مفاوضات قوية بين اللاعب وأحد الأندية في الإمارات، وتحديدا نادي ينتمي إلى إمارة دبي، تمهيدا للانتقال إليه في الموسم المقبل في حالة عدم الوصول لاتفاق مع إدارة الزمالك على تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

 
بيرسي تاو ومحمد هاني يشاركان فى التدريبات الجماعية للأهلي استعدادا للهلال

شارك محمد هاني وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى التدريبات ‏الجماعية التى أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش في بداية تحضيرات الفريق لمباراة الهلال ‏السوداني ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.‏

مران الأهلي.. موسيماني يحاضر اللاعبين.. وفقرة بدنية فى الجيم

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، بعد ‏انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة المريخ السوداني التى أقيمت باستاد ‏الأهلي والسلام في دوري أبطال أفريقيا، والتي استمرت لمدة 8 أيام للتخلص من حالة ‏الإجهاد العضلي بسبب ضغط المباريات.‏ 

 
فيريرا يجتمع بلاعبى الزمالك قبل المران ويخصص فقرة بدنية تحت قيادة سوزا
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
الزمالك يستطلع رأى فيريرا فى ملف حراس المرمى
استطلع مسئولو الزمالك رآى البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، حول ملف حراسة مرمى الفريق فى الموسم المقبل، وكيف سيتم ترتيب الحراس فى حال عودة محمود عبد الرحيم جنش ومحمد صبحى ورحيل محمد أبو جبل الذى انتهى تعاقده مع النادى.

يكثف مسئولو النادي الأهلي اتصالاتهم مع الجهات الأمنية للحصول على موافقات حضور أكبر عدد من الجماهير فى مباراة الفريق أمام الهلال السوداني، المقرر لها 3 أبريل المقبل باستاد الأهلي والسلام، فى ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

تلقى مسئولو النادي الأهلي ترشيحات من وكلاء لاعبين بتجديد المفاوضات مع هشام صلاح ظهير أيمن فريق الاتحاد السكندرى. وسبق ودخل الأهلي فى مفاوضات مع هشام صلاح لكن القلعة الحمراء تعاقدت مع ظهير النجوم كريم فؤاد.

 

قرر مركز التسوية والتحكيم إلغاء نتيجة الانتخابات على مقعد الرئاسة فى انتخابات اتحاد الفروسية، والتى فاز فيها هشام حطب بمنصب الرئيس.   

ظهر رامى ربيعة، مدافع النادى الأهلى، فى مران منتخب مصر الصباحى اليوم قبل السفر إلى السنغال لخوض مباراة الإياب فى المرحلة النهائية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.
 

يعود أيمن أشرف مدافع الأهلي للمشاركة أساسياً فى مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال السوداني فى ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. وغاب أيمن أشرف عن التشكيل الأساسي لمباريات الأهلي الأخيرة للإصابة، قبل أن يتماثل للشفاء ويحل بديلاً فى الدقيقة 84 بدلاً من حمدي فتحى فى مباراة المريخ السوداني الأخيرة بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري الأبطال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة