7 أخبار رياضة لا تفوتك اليوم الأحد 27/ 3 /2022

الأحد، 27 مارس 2022 11:30 م
7 أخبار رياضة لا تفوتك اليوم الأحد 27/ 3 /2022 بيرسى تاو
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع" أبرز 7 أخبار رياضية شهدها اليوم الأحد 27/ 3 /2022، من الأحداث المهمة على مختلف الأندية المصرية واتحاد الكرة.

بيرسي تاو ومحمد هاني يشاركان فى التدريبات الجماعية للأهلي استعدادا للهلال

شارك محمد هاني وبيرسي تاو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فى التدريبات ‏الجماعية التى أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش في بداية تحضيرات الفريق لمباراة الهلال ‏السوداني ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.‏

كيروش يحلم بتكرار إنجاز ماكراى والجوهرى وكوبر مع الفراعنة فى المونديال

يحلم البرتغالي كارلوس كيروش بالوصول مع المنتخب المصرى لكأس العالم قطر 2022 حينما يواجه السنغال فى لقاء مصيرى بالعاصمة داكار الثلاثاء المقبل، ويكفى الفراعنة التعادل للوصول للعرس العالمي للمرة الرابعة على التوالي.

دبي الوجهة الأولى لأشرف بن شرقي في حالة رحيله عن الزمالك

كشف مصدر مقرب من المغربي أشرف بن شرقي، لاعب وسط الزمالك، عن وجود مفاوضات قوية بين اللاعب وأحد الأندية في الإمارات، وتحديدا نادي ينتمي إلى إمارة دبي، تمهيدا للانتقال إليه في الموسم المقبل في حالة عدم الوصول لاتفاق مع إدارة الزمالك على تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

أشعة جديدة لـ صلاح محسن ‏فى الأهلي
يجرى صلاح محسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أشعة جديدة للاطمئنان ‏على حالته والتعرف على نسبة شفائه من الإصابة التى تعرض لها فى مشطية القدم.
 
فيريرا يجتمع بلاعبى الزمالك قبل المران ويخصص فقرة بدنية تحت قيادة سوزا
عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع اللاعبين بحضور جهازه المعاون قبل انطلاق تدريب اليوم، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
 
تتجدد المواجهة بين منتخبى مصر والسنغال فى الدور الحاسم والفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر، ويسافر منتخب مصر للسنغال اليوم بعد انتهاء مباراة الذهاب مساء الجمعة، التى أقيمت باستاد القاهرة الدولى، وانتهت بفوز الفراعنة 1-0.
 

تلقى مسئولو النادي الأهلي ترشيحات من وكلاء لاعبين بتجديد المفاوضات مع هشام صلاح ظهير أيمن فريق الاتحاد السكندرى. وسبق ودخل الأهلي فى مفاوضات مع هشام صلاح لكن القلعة الحمراء تعاقدت مع ظهير النجوم كريم فؤاد.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة