أكرم القصاص - علا الشافعي

مسؤول روسي: مشروع "نورد ستريم 2" مهم ومفيد ومربح لجميع المشاركين

السبت، 26 مارس 2022 04:02 م
مسؤول روسي: مشروع "نورد ستريم 2" مهم ومفيد ومربح لجميع المشاركين نورد ستريم
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نائب رئيس مجلس الأمن القومي الروسي دميتري ميدفيديف، إن مشروع (نورد ستريم 2) قد يكون له مستقبل إيجابي في حالف فكر شركاء روسيا الأجانب بعقولهم وتذكروا أن لديهم دافعي ضرائب وناخبين وعدد من المهام الاجتماعية".

وأضاف ميدفيديف - في مقابلة مع وكالة أنباء "سبوتنيك" اليوم السبت:" لا يمكن تجاهل القوانين الاقتصادية العامة، التي يحاول أصدقاؤنا كسرها، فمشروع "نورد ستريم 2" مهم ومفيد ومربح لجميع المشاركين"، مبينا أن النزاعات تأتي وتذهب، ولكن المال والاقتصاد باق.

وتحدث ميدفيديف بتفاؤل متحفظ بشأن مستقبل هذا المشروع، قائلا:" أعتقد أن مشروع "نورد ستريم 2" له مستقبل ملائم تماما، ويمكن أن يتطور في أي حال إذا فكر شركاؤنا بعقلهم في مرحلة ما وتذكروا أن لديهم دافعي ضرائب وناخبين وعدد من المهام الاجتماعية".

وتابع بالقول:"إن أوروبا اعتقدت قبل بضع سنوات أن سعر الغاز بين 400 و500 دولار مرتفع، والآن الأسعار أعلى من ذلك بكثير"، معربا عن التفاؤل بشأن المشروع في المستقبل.

وفي سياق متصل، أعلن الممثل الرسمي لشركة "غازبروم" الروسية سيرجي كوبريانكوف، اليوم السبت، أن الشركة تستمر في تقديم الإمداد الروسي المعتاد إلى أوروبا عبر المناطق الأوكرانية.

وأشار كوبريانكوف، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء "تاس" الروسية، إلى أن "إمدادات غازبروم الروسية من الغاز الطبيعي التي تمر عبر الأراضي الأوكرانية مستمرة كالمعتاد وفقا لطلبات المستهلكين الأوروبيين بمقدار 109.5 مليون متر مكعب من الغاز حتى اليوم السبت".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة