محافظ سوهاج يسلم 17 كرسى متحرك بالمجان للأشخاص ذوى الهمم.. صور

السبت، 26 مارس 2022 09:48 م
محافظ سوهاج يسلم 17 كرسى متحرك بالمجان للأشخاص ذوى الهمم.. صور تسليم الكراسى
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، اليوم، بتسليم عدد 17 كرسى متحرك للأشخاص من ذوى الإعاقة، بالتعاون مع المجتمع المدنى، وذلك فى استجابة سريعة لمطالبهم، وفى إطار مبادرة المحافظ لتوفير الأجهزة التعويضية والأطراف الصناعية، والكراسى المتحركة بالمجان للأشخاص ذوى الإعاقة من غير الخاضعين للتأمين الصحي.

 

والتقى المحافظ المستفيدين من تلك الكراسى واستمع إلى مطالبهم، موجها بتلبيتها بشكل فورى، مؤكدا على تقديم كافة أوجه الدعم للأشخاص من ذوى الإعاقة، والعمل على دمجهم فى شتى مجالات الحياة.

 

يذكر أن اللواء طارق الفقى محافظ سوهاج، أعان قبل ذلك عن تركيب 100 جهاز تعويضى للأشخاص ذوى الإعاقة بالمجان، وذلك بالتعاون مع مجلس الوزراء ومصنع الأجهزة التعويضية، جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع عدد من الأشخاص ذوى الإعاقة المستفيدين من الأجهزة التعويضية.

 

واطمأن محافظ سوهاج خلال اللقاء على مدى ملائمة الأجهزة ودقة المقاسات، وعدم وجود أية معوقات فى عمل تلك الأجهزة، مؤكدا على أهمية التأهيل البدنى والنفسى، مشيرا إلى استمرار المحافظة فى تنفيذ القوافل الطبية لتركيب الأجهزة التعويضية، وحرصها الدائم على دعم الأشخاص ذوى الإعاقة بجميع المراكز والمدن والأحياء والقرى، وتوفير كافة سبل الإتاحة لهم والعمل على دمجهم بالشكل الصحيح بالمجتمع.

 

 
المحافظ يسلم 17 كرسي متحرك (8)
المحافظ يسلم 17 كرسي متحرك (8)

 

 

المحافظ يسلم 17 كرسي متحرك (9)
المحافظ يسلم 17 كرسي متحرك (9)

 

 

المحافظ يسلم 17 كرسي متحرك (12)
المحافظ يسلم 17 كرسي متحرك (12)

 

 

المحافظ يسلم 17 كرسي متحرك (1)
المحافظ يسلم 17 كرسي متحرك (1)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة