أكرم القصاص - علا الشافعي

قياسات بدنية للاعبي الأهلي بعد العودة للتدريبات غدا

السبت، 26 مارس 2022 07:29 م
قياسات بدنية للاعبي الأهلي بعد العودة للتدريبات غدا الأهلي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخضع لاعبو الأهلي لقياسات بدنية مع عودة الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية غدا، الأحد، على ملعب مختار التتش بعد انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بعد مباراة المريخ السوداني.

وحصل لاعبو الأهلي على راحة سلبية لمدة 8 أيام منذ الانتهاء من مباراتهم ضد المريخ السوداني الجمعة قبل الماضى ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقي.

ويبدأ الأهلي من الغد التحضير لمباراته ضد الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثاني في تريب المجموعة الأولى بدور المجموعات الأفريقي ويحتاج للفوز أو التعادل بأى نتيجة لضمان الصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال.

من ناحية أخرى، يترقب محمود وحيد، ظهير أيسر النادي الأهلي، وصول عدة عروض محلية الفترة القليلة المقبلة بشكل رسمى لاختيار الأنسب منها له وللنادى بعدما بات رحيله عن القلعة الحمراء أمراً شبه مؤكداً.

ولا يشارك وحيد مع الأهلي إلا على فترات مُتباعدة ولا يحظى بثقة الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لذا بات رحيل اللاعب خلال انتقالات الصيف المقبلة أمراً شبه مؤكداً.

وتلقى وحيد الفترة الماضية عدداً من العروض المحلية بصفة ودية ويترقب اللاعب وصول هذه العروض بشكل رسمي من أجل البت فيها بالتنسيق مع الأهلي.

على صعيد آخر، اطمأن الجهاز الفني للأهلي على جاهزية محمد هاني ظهير أيمن الفريق لمباراة الهلال السوداني فى ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتعرض محمد هاني للإصابة بشد فى العضلة الضامة، خلال مباراة فريقه ضد بيراميدز بالدوري، وغاب عن المشاركة في مباراة صن داون الجنوب أفريقى بسبب تلك الإصابة، قبل أن يتعافى ويعود للمشاركة في مباراة المريخ السوداني لتجدد الإصابة مرة أخرى.

ويخوض الاهلي بعد فترة توقف الدوري مباراة الهلال السوداني الحاسمة يوم  3 أبريل المقبل في ختام دور المجموعات لدوري الأبطال والتى يحتاج فيها الأهلي للفوز أو التعادل من أجل التأهل لدور الثمانية فى بطولة أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة