أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل الهلال.. ماذا يفعل الأهلى فى الجولة السادسة بآخر نسختين من أفريقيا؟

السبت، 26 مارس 2022 02:30 م
قبل الهلال.. ماذا يفعل الأهلى فى الجولة السادسة بآخر نسختين من أفريقيا؟ الأهلى والهلال
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النادى الأهلى من التأهل لربع نهائي دورى أبطال أفريقيا، حيث يحتاج الفوز أو التعادل أمام الهلال السودانى فى الجولة السادسة من دور المجموعات بعد الفوز على المريخ السودانى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وقدم صن داونز الجنوب أفريقي هدية على طبق من ذهب للنادى الأهلي بعد تغلبه على الهلال السودانى بنتيجة 4 / 2 فى خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان السودانية.

ويتواجد صن داونز فى صدارة المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة والأهلي فى المركز الثاني برصيد 7 نقاط والهلال فى المركز الثالث برصيد 4 نقاط والمريخ فى المركز الرابع برصيد 4 نقاط.

ونستعرض ماذا يفعل الأهلى في الجولة السادسة آخر نسختين توج بهما قبل مواجهة الهلال في التقرير التالى..

الأهلى 1/1 الهلال

عاد النادى الأهلى بتعادل ثمين من أم درمان بعد التعادل مع الهلال منافسه في الجولة السادسة بعدما تقدم محمد مجدى أفشة وتعادل الهلال في الدقائق الأخيرة ليتأهل كثان المجموعة في المباراة التي أقيمت بتاريخ 1 فبراير 2020.

الأهلى 1/ 0 سيمبا التنزانى
 

وفى البطولة الماضية، حقق الأهلى فوزا صعبا على سيمبا التنزانى فى 9 أبريل 2021، عن طريق محمد شريف في آخر مباريات دور المجموعات ليتأهل أيضا كثانى المجموعة.

وباتت فرص الأهلي فى الصعود إلى دور الثمانية الأفريقي قوية، حيث يحتاج لتحقيق أى نتيجة إيجابية فى مباراة ختام دور المجموعات ضد الهلال السوداني، سواء الفوز أو التعادل بأى نتيجة، لضمان الصعود لربع النهائي دون النظر إلى نتيجة مباراة صن داونز والمريخ السودانى.

بينما يحتاج الهلال السوداني للفوز على الأهلي بأى نتيجة لضمان الصعود لدور الثمانية، لأنه بالفوز على الأحمر سيصل للنقطة 7 ويتساوى مع الأحمر ولكنه سيتفوق بميزة المواجهات المباشرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة