قياس وزن ومسحة طبية تنتظر لاعبى الأهلى غداً استعداداً للهلال السودانى

السبت، 26 مارس 2022 11:15 ص
قياس وزن ومسحة طبية تنتظر لاعبى الأهلى غداً استعداداً للهلال السودانى فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى، إخضاع لاعبيه لقياسات وزن ومسحة طبية غداً الأحد قبل انطلاق أول مران للمارد الأحمر، للوقوف على الحالة البدنية للاعبين قبل بداية الاستعداد لمواجهة الهلال السودانى.

ويستأنف فريق الأهلى تدريباته غداً الأحد بعد راحة ثمانية أيام وذلك استعداداً لمواجهة الهلال السودانى المقرر لها الثالث من أبريل المقبل باستاد الأهلى والسلام فى الجولة الختامية لدور المجموعات بدوري الأبطال الأفريقى.
 
ويستأنف المارد الأحمر تدريباته بدون لاعبيه الدوليين وهم محمد الشناوي، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، أيمن أشرف، حمدى فتحى، عمرو السولية، ومحمد مجدى أفشة والمتواجدين مع منتخب مصر بجانب الثنائى على معلول مع منتخب تونس وأليو ديانج لاعب منتخب مالى.
 
وكان الاهلى قد حقق فوزاً هاماً على المريخ السودانى بثلاثية مقابل هدف بأخر ظهور في دوري الابطال الافريقى، ويدخل فريق الأهلي جدول مزدحم خلال شهر أبريل المقبل سواء في بطولة الدوري أو دوري أبطال إفريقيا، خاصة حال تأهله إلى ربع نهائي البطولة الإفريقية واستمراره في المنافسة على حصد اللقب للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه ، ويلعب الأهلي 7 مباريات خلال شهر أبريل ما بين 3 مباريات في دوري أبطال إفريقيا و4 مباريات في الدوري.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة