سبورت: مبابى يضغط على ريال مدريد عن طريق برشلونة

السبت، 26 مارس 2022 12:54 م
سبورت: مبابى يضغط على ريال مدريد عن طريق برشلونة مبابي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن رسالة كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الخفية إلى فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد خلال الفترة الحالية.
 
وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن النجم الفرنسي يهدد فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد حالياً عن طريق بعض الرسائل التي نشرتها صحيفة ليكيب في الساعات الماضية ، وعلى رأسها أن برشلونة عقد اتصالات مع مبابي لضمه هذا الصيف في الوقت الذي رحب فيه اللاعب بالعرض المقدم، ثم خرج برشلونة بعد ذلك لينفي هذه المعلومات، وذلك كنوع من الضغط على النادى الملكى.
 
وأكدت سبورت الكتالونية في تقريرها إلى أن ما تم نشره معلومات مضللة الغرض منها توجيه تحذير إلى بيريز وريال مدريد، لأن مبابي يريد أن يكون القائد الوحيد في الفريق بدون أي شريك، حيث لن يقبل دور الرجل الثاني في وصول هالاند إلى البرنابيو أيضاً.
 
وفي سياق متصل، غاب كيليان مبابي عن مباراة بلاده ضد كوت ديفوار الودية بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب خلال الفترة الحالى، والتى تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية وحقق منتخب فرنسا فوزا صعبا على ضيفه منتخب كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة الودية التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضية ، على ملعب "فيلودروم"، ضمن استعدادات منتخب الديوك لخوض منافسات كأس العالم 2022 فى قطر. 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة