الإصابة تهدد مشاركة كيليان مبابي مع منتخب فرنسا ضد كوت ديفوار

الخميس، 24 مارس 2022 11:36 م
الإصابة تهدد مشاركة كيليان مبابي مع منتخب فرنسا ضد كوت ديفوار كيليان مبابي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب الدولي الفرنسي كيليان مبابي مهاجم منتخب فرنسا عن مباراة بلاده ضد كوت ديفوار الودية المقرر إقامتها غداً بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب خلال الفترة الحالى، والتى تسببت في غيابه عن التدريبات الجماعية مساء الخميس.

وأكد ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا عدم جاهزية كيليان مبابي للمشاركة مع الديوك في المباراة الودية التي ستقام أمام كوت ديفوار.
 
وأوضح ديشامب أنه لن يتخذ قراره النهائي بغياب كيليان مبابي حتى الساعات الأخيرة قبل المباراة المرتقبة تحسباً لشعور اللاعب براحة قبل المواجهة الودية المقبلة.
 
وأعلن ديشامب أيضا أن لاعب وسط تشيلسي نجولو كانتي لن يلعب ضد كوت ديفوار بعد مغادرة المعسكر منذ يومين لأسباب شخصية لكنه سيلعب ضد جنوب إفريقيا.
 
بينما كان ديشامب يتدرب في جلسة تدريب اليوم خلف أبواب مغلقة ، سيبدأ لاعب لايبزيج كريستوفر نكونكو في الهجوم على حساب المخضرم أوليفييه جيرو وسيظهر لأول مرة في سن 24 عاماً كلاعب دولي في فرنسا.
 
وفي غياب كيليان مبابي تتوقع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية قيام وسام بن يدر بمهام المهاجم بدلاً من كيليان مبابي وبجوار النجم أنطوان جريزمان.
 
تتكون التشكيلة الأساسية االمتوقعة لفرنسا ضد كوت ديفوار: " لوريس. كوندي فاران لوكاس هيرنانديز ؛ أكل تشواميني ، بوجبا ثيو هيرنانديز ؛ جريزمان. نكونكو ومبابي أو بن يدر".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة