أكرم القصاص - علا الشافعي

وجبات خفيفة يمكن تناولها أثناء مباراة مصر والسنغال.. اتفرج واتسلى

الجمعة، 25 مارس 2022 03:00 م
وجبات خفيفة يمكن تناولها أثناء مباراة مصر والسنغال.. اتفرج واتسلى تناول الفشار أثناء مشاهدة المباراة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المصريون اليوم لمشاهدة مباراة مصر والسنغال والتي من المقرر أن تقام اليوم على ستاد القاهرة الدولى، ضمن التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، ولذلك يبحثون عن أماكن يستطيعون من خلالها مشاهدة المباراة مع أصدقائهم أو أفراد أسرتهم، وقد يفضل البعض مشاهدة المباراة في منزلهم مع عائلتهم، ويحتاجون لتناول وجبات خفيفة أثناء المباراة، ولهذا نستعرض في التقرير، وجبات خفيفة يمكن تناولها.

 

وجبات خفيفة يمكن تناولها أثناء المباراة
 

اللب والفول السودانى

يمكن تحضير بعض اللب سواء سورى أو أبيض أو أي نوع أخر تفضله أفراد الأسرة، وكذلك يمكن تحضير الفول السودانى في أطباق صغيرة لتناولهم أثناء مشاهدة المباراة.

المكسرات

يمكن تحضير بعض أنواع المكسرات مثل الكاجو وعين الجمل واللوز وغيرها من الأنواع المختلفة من المكسرات التي يفضلها أفراد الأسرة لتناولها أثناء مشاهدة المباراة .

شرائح الفواكه

يمكن تقطيع بعض أنواع الفواكه المفضلة لشرائح لتناولها أثناء مشاهدة مباراة مصر والسنغال، وفى نفس الوقت تمد الجسم بجميع العناصر الغذائية التي يحتاج إليها .

بطاطس شيبسى

يفضل أيضاً تقطيع البطاطس لشرائح شيبسى مقرمشة، وتحضيرها في أطباق صغيرة والتي تعتبر من الوجبات الخفيفة والمفضلة للكثير من أفراد الأسرة سواء أطفال أو كبار، الذين يفضلون تناولها أثناء متابعة المباراة.

فشار

يمكن تحضير الفشار في المنزل بطريقة صحية، والتي تعتبر من الوجبات الخفيفة غير مكلفة، ومفضلة للكثير من الأشخاص ويمكن إضافة بعض النكهات عليه مثل الشيكولاتة أو الكراميل وغيرها من النكهات المفضلة للكثير من أفراد الأسرة.

الترمس

يفضل تحضير بعض الترمس مع إضافة الملح عليه لتناوله أثناء مشاهدة المباراة مع أفراد الأسرة، بالإضافة إلى الاستفادة من عناصره الغذائية.

تناول الفشار أثناء المباراة
تناول الفشار أثناء المباراة
مشاهدة المبارة مع الطفل داخل المنزل
مشاهدة المبارة مع الطفل داخل المنزل
مشاهدة المباراة مع الزوج
مشاهدة المباراة مع الزوج

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة