أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر والسنغال.. عمر جابر اللاعب رقم 43 فى عهد كارلوس كيروش مع الفراعنة

الجمعة، 25 مارس 2022 09:12 م
مصر والسنغال.. عمر جابر اللاعب رقم 43 فى عهد كارلوس كيروش مع الفراعنة كيروش
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد عمر جابر، ظهير أيمن منتخب مصر، اللاعب رقم 43 الذى يشارك مع منتخب مصر في عهد البرتغالى كارلوس كيروش، بعد تواجده فى تشكيل المنتخب أمام السنغال، فى المباراة التي تنطلق فى التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، فى ذهاب الدور الفاصل للتأهل لكأس العالم 2022.

وتواجد عمر جابر فى تشكيل المنتخب بعد غياب 181 يوما، حيث آخر مباراة خاضها مع المنتخب كانت أمام منتخب الجابون فى 5 سبتمبر 2021 فى عهد تولى حسام البدرى، في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

ويعد كيروش من المدربين الذين يعتمدون على العديد من اللاعبين، فقد ارتدى في عهد 42 لاعبا قميص المنتخب خلال 18 مباراة حتى الآن، جاءت كالتالى: مباراة ودية و4 مواجهات في تصفيات كأس العالم، و6 مباريات في كأس العرب، و7 مباريات في بطولة أفريقيا الماضية، وسيكون عمر جابر اللاعب رقم 43 في مباراته الـ19.

وجاءت قائمة المشاركين مع كارلوس كيروش كالتالى:
 

حراسة المرمى: محمد الشناوى، محمد أبو جبل، محمد صبحى

الدفاع: أحمد حجازى، محمود حمدى الونش، محمد حمدى، أحمد فتوح، عمر كمال، محمد عبد المنعم، أكرم توفيق، أيمن أشرف، محمود علاء، مروان داوود، باهر المحمدى، أحمد ياسين، أحمد فتحى، على جبر، أحمد توفيق، عمر جابر

الوسط: عمرو السولية، حمدى فتحى، أحمد سيد زيزو، محمد الننى، محمد صلاح، عمر مرموش، تريزيجيه، رمضان صبحى، عبد الله السعيد، مصطفى فتحى، محمد مجدى أفشة، مهند لاشين، أحمد رفعت، إمام عاشور، طارق حامد، أحمد سمير، إبراهيم عادل، حسين فيصل

الهجوم: محمد شريف، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، أحمد ياسر ريان، مروان حمدى، أسامة فيصل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة