مصر والسنغال.. 42 لاعبا ارتدوا قميص المنتخب فى عهد كيروش خلال 18 مباراة

الخميس، 24 مارس 2022 02:05 م
مصر والسنغال.. 42 لاعبا ارتدوا قميص المنتخب فى عهد كيروش خلال 18 مباراة كيروش والمنتخب
كتب: عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر منتخب مصر تحت قيادة البرتغالى كارلوس كيروش، مباراة فى غاية الأهمية أمام منتخب السنغال، في المباراة المقرر لها غدا الجمعة على استاد القاهرة في ذهاب الدور الفاصل للتأهل لكأس العالم، المقرر إقامتها فى قطر 2022.

وتولى البرتغالى كارلوس كيروش تدريب منتخب مصر في الثامن من سبتمبر 2021، خلفا للمدرب حسام البدرى الذى تمت إقالته بعد أقل من 24 ساعة على التعادل مع الجابون بنتيجة 1-1، على ملعب فرانسيفيل، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويعد كيروش من المدربين الذين يعتمدون على العديد من اللاعبين، فقد ارتدى في عهد 42 لاعبا قميص المنتخب خلال 18 مباراة حتى الآن جاءت كالتالى: مباراة ودية و4 مواجهات في تصفيات كأس العالم، و6 مباريات في كأس العرب، و7 مباريات في بطولة أفريقيا الماضية.

وجاءت قائمة المشاركين مع كارلوس كيروش كالتالى:
 

حراسة المرمى: محمد الشناوى، محمد أبو جبل، محمد صبحى

الدفاع: أحمد حجازى، محمود حمدى الونش، محمد حمدى، أحمد فتوح، عمر كمال، محمد عبد المنعم، أكرم توفيق، أيمن أشرف، محمود علاء، مروان داوود، باهر المحمدى، أحمد ياسين، أحمد فتحى، على جبر، أحمد توفيق

الوسط: عمرو السولية، حمدى فتحى، أحمد سيد زيزو، محمد الننى، محمد صلاح، عمر مرموش، تريزيجيه، رمضان صبحى، عبد الله السعيد، مصطفى فتحى، محمد مجدى أفشة، مهند لاشين، أحمد رفعت، إمام عاشور، طارق حامد، أحمد سمير، إبراهيم عادل، حسين فيصل

الهجوم: محمد شريف، مصطفى محمد، أحمد حسن كوكا، أحمد ياسر ريان، مروان حمدى، أسامة فيصل










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة