أمطار شديدة ورياح بجميع الأنحاء.. الأرصاد تحذر من شبورة على هذه المناطق..فيديو

الجمعة، 25 مارس 2022 10:00 ص
أمطار شديدة ورياح بجميع الأنحاء.. الأرصاد تحذر من شبورة على هذه المناطق..فيديو حالة الطقس خلال الأيام المقبلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة عن تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن أخر صور الأقمار الصناعية تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على شمال البلاد، يُصاحبُها سقوط أمطار متوسطة تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد أحياناً، على السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى.

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن الفرصة مُهيأة لسقوط أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى، وتتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، طقساً مائل للبرودة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، بارد على السواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء، دافئ على جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، معتدل على شمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن يوم الجمعة، يشهد نشاط رياح على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ومناطق من جنوب سيناء، وسلاسل جبال البحر الأحمر، وشمال وجنوب الصعيد، مع وجود فرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الشرقية، ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية، وشمال الوجه البحري.

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من اليوم حتى الثلاثاء المقبل، حيث تشهد البلاد طقساً بارداً نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على شمال الصعيد، دافئ على جنوب سيناء، وجنوب الصعيد، شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء.

أما الجمعة 25 مارس:( أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى، على فترات متقطعة، مع نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة).

بالنسبة للسبت 26 مارس:(اعتبارا من السبت المُقبل، هيكون فيه ارتفاع فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، مع شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة).

أما عن الأحد 27 مارس: (شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، والوجه البحرى، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، وجنوب سيناء، وجنوب البلاد على فترات متقطعة).

ويوم الاثنين 28 مارس:(شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، مع نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد على فترات متقطعة).

بالنسبة للثلاثاء 29 مارس :(شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد).

درجات الحرارة، اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة، إسكندرية العظمى 17 والصغرى 12 درجات، مطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11 درجة، سوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجات، قنا العظمى 20 درجة والصغرى 09 درجات، أسوان العظمى 22 درجة والصغرى 10 درجة، سانت كاترين العظمى 11 درجات والصغرى 03 درجات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة