أكرم القصاص - علا الشافعي

عماد النحاس يدرس لائحة الاتحاد السكندرى لمواجهة تراجع النتائج بالدورى

الخميس، 24 مارس 2022 09:49 م
عماد النحاس يدرس لائحة الاتحاد السكندرى لمواجهة تراجع النتائج بالدورى عماد النحاس
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس عماد النحاس، المدير الفني الجديد للاتحاد السكندرى، لائحة فريق الكرة من أجل الوقوف على التصور النهائي لها، بحيث تساهم في تحفيز اللاعبين على تحقيق الانتصارات ببطولة الدوري، ضمن خطة إعادة ترتيب الأوراق في صفوف زعيم الثغر.

ويعكف عماد النحاس على دراسة جميع بنود اللائحة التى تنظم كافة الأمور الخاصة بالفريق الكروى الأول، سواء العقوبات أو المكافآت، تمهيداً لاستغلالها بشكل إيجابى وكسلاح قوى يساعد اللاعبين في تحقيق الانتصارات.

ويرغب النحاس في وضع توليفة النجاح في التحدي الجديد مع سيد البلد من أجل عودة النتائج الطيبة لسيد البلد، لتحقيق آمال الجماهير التي تضع آمالا عريضة على النحاس بعد مرور الفريق بكبوة على مستوى النتائج، وعلى رأسها توديع بطولة كأس مصر أمام سيراميكا.

من ناحية أخرى واصل الاتحاد السكندرى مرانه المسائى اليوم الخميس بقيادة المدير الفني الجديد عماد النحاس، حيث شهد المران تألق العديد من اللاعبين على رأسهم إبراهيم حسن ومحمود شبانة.

وحرص عماد النحاس على تحفيظ لاعبى الاتحاد السكندرى خطته التي ينوى تنفيذها في المباريات المقبلة، فضلا عن متابعته لمستوى اللاعبين ودراسته لفنياتهم لاختيار عناصر التشكيلة الأساسية للفريق السكندري.

وخضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات البدنية برفع مجموعة من الأحمال، ثم فقرة أخرى لتقوية عضلات القدم، بالإضافة لبعض التمارين بالكرة وبدونها،ويواصل الاتحاد تدريباته  خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة الاهلى فى الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وطلب عماد النحاس المدير الفنى للاتحاد السكندرى اقامة مباراتين وديتين مع أندية من الدورى الممتاز نظرا لضيق الوقت، وعلى الفور قام سمير محجوب المدير الادارى بعمل اتصالات مكثقة بعدد من أندية الدورى لتلبية رغبة المدير الفنى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة