رسائل هامة لرئيس الوزراء عقب افتتاحه "أهلا رمضان" .. فيديو

الخميس، 24 مارس 2022 01:09 م
رسائل هامة لرئيس الوزراء عقب افتتاحه "أهلا رمضان" .. فيديو تغطية تلفزيون اليوم السابع
كتبت هدى أبو بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول افتتاح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى للمعرض الرئيسي لـ "اهلا رمضان" ، الذي يستمر خلال الفترة من 24 مارس وحتى 31 مارس الجارى، بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات بمدينة نصر.

 

وأشارت التغطية إلى أبرز تصريحات رئيس الوزراء، حيث أكد إن الدولة أطلقت 8 آلاف منفذ لمعارض "أهلا رمضان"؛ وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن خفض الأسعار، مؤكدا أن الدولة قادرة على التخطيط الجيد لتكوين احتياطيات كافية لتأمين السلع لشهور قادمة.

وأضاف "مدبولى" خلال مؤتمر صحفى عقده عقب افتتاحه معرض اهلا رمضان، أن الحكومة تضع التخطيط على المدى البعيد والذى يعمل بدوره على الصمود لفترات طويلة وتحمل الصدمات، مشيرا إلى إشادة المؤسسات الدولية بالاقتصاد المصرى.

 

كما أكد رئيس الوزراء، أن الدولة تسعى دائما إلى مد مظلة الحماية الاجتماعية وتحمل العبء عن المواطن، مشيرًا إلى أن الدولة لديها مخزون كاف من السلع الأساسية، وأن برنامج الاصلاح الاقتصادي مكن مصر من الوقوف أمام الأزمات.

 

أيضا شدد على أن الدولة تضع استراتيجية طويلة الأجل للتعامل مع التداعيات العالمية للأزمة الأوكرانية. وأن هناك توجيهات رئاسية لتوفير السلع بأسعار مناسبة حتى بعد شهر رمضان.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة