أكرم القصاص - علا الشافعي

بناتك يا مصر.. "مريم" لاعبة منتخب كرة اليد بعد بطولة أفريقيا: العالمية حلمى

الخميس، 24 مارس 2022 06:00 م
بناتك يا مصر.. "مريم" لاعبة منتخب كرة اليد بعد بطولة أفريقيا: العالمية حلمى مريم محمد
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

"هي عشقى"..هكذا بدأت مريم محمد خميس صاحبة الـ 17 عامًا حديثها عن عشقها لكرة اليد منذ كان عمرها 7 سنوات وبدأت تمارس أكثر من رياضة لكنها نجحت في كرة اليد ولن تتوقف عن ممارستها حتى حققت العديد من النجاحات إلى أن تفوقت وحصلت هي وفريقها منتخب كرة اليد للناشئات مواليد 2004 على بطولة أفريقيا.

بلعب من وأنا طفلة :
 

قالت اللاعبة مريم محمد في حديثها لـ "اليوم السابع":" ساعدتنى أمى ألعب بعض التمارين الرياضية زى السباحة والكاراتيه وكرة اليد، اللى حبيتها  من وأنا طفلة عمري وقتها 7 سنين، وفضلت أمارسها أكتر من أي رياضة أخري ".

حاولت وسافرت وحصلنا على البطولة :
 

وتابعت:" كنت بروح تجمعات للمنتخب ناشئات كرة اليد، لحد ما أتثبت فيه وسافرت مع الفريق لمعسكر الأعداد للبطولة في بولندا وشاركت فى بطولة أفريقيا وكسبنا أنا والفريق وطبعاً قبلها كان فيه إعداد كويس جدًا قبل البطولة من قبل كابتن فرغلي وكابتن شريف وكان عندنا أمل أن ربنا هيكرمنا ويوفقنا وكنا واثقين في بعض وكل واحدة فينا عملت اللي عليها وبعدها طبعا شكرنا ربنا وفرحنا أن إحنا حققنا لمصر إنجاز غالي وزادت ثقتنا في نفسنا.

 وأضافت:" كان فيه صعوبات طبعاً واجهتنا وهى اختلاف طبيعة الجو في غينيا والرطوبة الشديدة و كان في ضغط نفسي صعب وكلنا كنا بنحلم أننا نحقق الحلم والحمد لله قدرنا نعدي أي صعوبات وبكرم ربنا أخدنا الذهبية وحصلنا على كأس بطوله أفريقيا ".

وتحدثت مريم عن مثلها الأعلى في كرة اليد، حيث قالت:" مثلي الأعلى في كرة اليد هو الكابتن محمد سند وبحلم أني أكون حاجة كبيرة في كرة اليد واحترف بالخارج وأبقى مشهورة عالمياً".

فريق كرة اليد
فريق كرة اليد
بنات كرة اليد
بنات كرة اليد
فريق البنات لكرة اليد
فريق البنات لكرة اليد
مريم بطلة فريق كرة اليد
مريم محمد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة