أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد تصدره التريند .. هذه آخر أخبار تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة

الخميس، 24 مارس 2022 01:19 م
بعد تصدره التريند .. هذه آخر أخبار تطورات الحالة الصحية للفنان أحمد حلاوة أحمد حلاوة
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الفنان أحمد حلاوة مؤشرات البحث علي جوجل "التريند"، وذلك بعدما انتشرت أمس شائعة وفاته، بعد استمرار تواجده في المستشفي، حيث انتشر الخبر أمس الأربعاء علي السوشيال ميديا كالنار في الهشيم، ووصل الأمر إلي حد كتابة جمل النعي والعزاء علي صفحته من قبل الأصدقاء والمعجبين، الي أن كشفت، حقيقة الأمر مشيرة أنه علي قيد الحياة لكن حالته غير مستقرة وموضوع علي جهاز التنفس.

وقالت هبة حلاوة ابنة الفنان الكبير أحمد حلاوة، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن حالة والدها كما هى ولم يحدث تطور كبير، إذ يتواجد حاليا على جهاز تنفس صناعى، بالإضافة إلى دخوله فى حالة غيبوبة، مؤكدة: "يبقى الحال كما هو عليه".

وكانت هبة أحمد حلاوة قد طالبت جمهور الفنان أحمد حلاوة ومحبيه بالدعاء له فى ظل حالته الحرجة، وقالت باكية: "يا رب الناس اللى كل شوية تكتب إنه مات ترتاح، والدى تعبان جدا ادعوله".

وكان أحمد حلاوة قد طمأن جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية، الأسبوع الماضى، مؤكدا أن صحته جيدة وسوف يخرج قريبا جدا من المستشفى، وأن الله نجاه من هذا المرض المخيف، وذلك ردا على الشائعات التى ترددت مؤخرا حول وفاته متأثرا بفيروس كورونا، فيما أكدت ابنته أن والدها ما زال على قيد الحياة.

وكتب حلاوة، عبر حسابه على فيس بوك: "إلى كل حبايبى وأصدقائي وأولادى، إلى كل الناس لا أتمنى أبدا أن أرى مكروها فى أحد وربنا يكفينا جميعا شر المرض، الحمد لله ربنا نجاني وقومت بالسلامة من المرض المخيف ده، لكن فى بعض الحاجات لسه بنعالجها".

وأضاف حلاوة: "اطمنوا.. أنا بخير وخلوها على الله، وإن كنت هقابل ربنا فا أقابله بوجه كريم.. إيه المشكلة، مفيش مشكلة عندى خالص".

الفنان أحمد حلاوة هو ابن شقيق الفنان فايز حلاوة. وحصل على شهادة البكالوريوس من المعهد العالى للفنون المسرحية تخصص تمثيل وإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973، كما حصل على دبلوم الدراسات العليا فى المعهد العالى للفنون المسرحية تخصص إخراج عام 1990، وحصل على درجة الدكتوراه فى فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحى والسينما ببوخارست فى رومانيا، وكان موضوعها (تقنيات إخراج الكوميديا فى المسرح المصرى المعاصر) عام 1994، ودرّس علوم المسرح بكلية الآداب جامعة حلوان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة