أكرم القصاص - علا الشافعي

امرأة كولومبية تنجو بأعجوبة بعد مهاجمة كلبها لها داخل مصعد.. صور وفيديو

الخميس، 24 مارس 2022 04:00 م
امرأة كولومبية تنجو بأعجوبة بعد مهاجمة كلبها لها داخل مصعد.. صور وفيديو الكلب يهاجم المرأة فى المصعد
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت امرأة كولومبية، لهجوم شديد، من قبل كلبها التى احتضنته، في منزلها في كولومبيا، وذكرت وسائل الإعلام الكولومبية أن صاحبة الكلب الأليف البالغة من العمر 25 عامًا كانت تربط حذاءها الرياضي في غرفة نومها عندما تعرضت للهجوم فجأة من كلبها.

تمكنت المرأة، من الزحف من شقتها لطلب المساعدة من جيرانها، ووصلت إلى المصعد، حيث التقطت كاميرا المراقبة الخاصة بها الهجوم الذى وقع لها، وفقا لصحيفة" ديلى ميل "البريطانية.

وكان رد فعلها هو جر نفسها إلى الباب والخروج إلى الردهة، على أمل أن يأتي شخص ما لمساعدتها، ووقف الكلب البالغ من العمر أربعة أعوام فوقها في المصعد وهي مستلقية على ظهرها واستمر في عض ذراعها الأيسر، وحاولت المرأة دفع الكلب بعيدًا عن طريق الإشارة بيدها اليمنى في وجهه ثم تمكنت من الضغط على زر المصعد للوصول إلى الردهة.

وعندما قفز الحيوان عليها، كان الشيء الوحيد الذي اعتقدته هو أنه إذا بقيت في الطابق الخامس، فلن ينقذها أحد، وبينما كانت تكافح من أجل الجلوس بشكل مستقيم، دار الكلب حولها وهاجمها مرة أخرى قبل أن تتمكن من الزحف من المصعد الذي لم يكن يتحرك، واضطرت المرأة في النهاية إلى المشي فى الردهة حيث اندفع الجيران للدفاع عنها وسحبوا الكلب بعيدًا.

وقالت شرطة كوكوتا إن المرأة عانت من كسور في أصابع يدها اليمنى وكسور متعددة في يدها اليسرى وجروح في الأطراف العلوية، وقالت السلطات إن أمامها 10 أيام لإجراء دراسة سلوكية على الكلب وتحديد مستقبله، بما في ذلك إمكانية القتل الرحيم له.

 
 
الكلب
أثناء مهاجمة الكلب
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة