الغندور يرشح إمام عاشور وأفشة لبدء مباراة السنغال وإراحة عمرو السولية

الخميس، 24 مارس 2022 07:35 م
الغندور يرشح إمام عاشور وأفشة لبدء مباراة السنغال وإراحة عمرو السولية خالد الغندور
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن الحضور الجماهيري في مباراة مصر والسنغال المرتقبة، سيكون عليه دور كبير خاصة في أول ربع ساعة من اللقاء.

ويستضيف المنتخب الوطنى بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، نظيره منتخب السنغال، فى اللقاء الذى يجمع المنتخبين، في التاسعة والنصف مساء غداً الجمعة، بمنافسات الدور الفاصل والمؤهل لكأس العالم 2022، وتعد المباراة بمثابة قمة كروية أفريقية، خاصة أن المنتخبين تواجها فى فبراير الماضى بنهائى أمم أفريقيا التى أقيمت بالكاميرون وتوج بها منتخب السنغال.

وقال الغندور في تصريحات لبرنامج "أخبار أون تايم": هذا الجيل لم يلعب كثيراً أمام 60 ألف متفرج، وتلعب الآن للوصول إلى كأس العالم وعلى أرضك، المشاعر متباينة ومختلفة صعبة وهذا ما يظهر معدن اللاعبين الوضع مختلف واللاعب الكبير يظهر في المباريات الكبيرة.

أضاف: الضغط يجب أن يكون عالي جداً في أول ربع ساعة وتستغل مؤازرة 60 ألف لك في الاستاد، لترهب لاعبي السنغال وتؤكد لهم أن هدفك الفوز بهدفين وثلاثة، لو عدت ربع ساعة وربنا كرمنا بجول يجب أن نعود للعب بتوازن لأن الفريق الثاني سيكون هدفه تسجيل التعادل، السنغال ليس لديهم ثقافة خارج الأرض وداخل الأرض ولديهم لاعبين في فرق كبيرة لذلك سيلعبون وكأنهم على أرضهم ولن يلجأوا للدفاع.

واختتم: أتمنى أن يكون كل اللاعبين في حالتهم ويكون الأولوية للعب الجماعي والدفاع هو من يبدأ الهجمة، وأعتقد أن التشكيل الأنسب للمباراة يكون: حراسة المرمى محمد الشناوي لأنه مميز في الفترة الأخيرة، إمام عاشور، محمد عبد المنعم، الونش، فتوح، حمدي فتحي لا غنى عنه في الوسط ومحمد النني، وأفشة أو زيزو، لأنك تلعب على أرضك وتبحث عن الفوز، وتريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد صلاح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة