قصة صور .. عماد النحاس فى مهمة انتشال زعيم الثغر من دوامة النتائج السلبية

الأربعاء، 23 مارس 2022 10:01 ص
قصة صور .. عماد النحاس فى مهمة انتشال زعيم الثغر من دوامة النتائج السلبية عماد النحاس
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من جديد عاد عماد النحاس إلى الساحة التدريبية بعد استراحة محارب استمرت لنحو 3 أشهر، منذ استقالته من تدريب المقاولون العرب، حيث فضل النحاس الابتعاد عن الساحة الرياضية لظروف مرض والده الراحل، قبل أن يعود من جديد عبر بوابات نادي الاتحاد السكندري ليجلس على مقعد المدير الفني، خلفاً لحسام حسن الذى رحل لتراجع النتائج.

على مدار مشواره التدريبي، تولى عماد النحاس مهمة تدريب 5 فرق قبل الاتحاد السكندري، حيث بدأ مسيرته من منصب الرجل الأول في فريق أسوان، ومع تماسيح النيل، أدار النحاس 44 مباراة فاز خلالهم في 9 مباريات وتعادل في 13 لقاء آخر، وخسر 22 مباراة.

بعد الرحيل عن أسوان، تولى عماد النحاس مهمة تدريب فريق الشرقية، وأدار النحاس 17 مباراة فاز خلالهم في 3 مباريات وتعادل في 6 أخرى، وتلقى الهزيمة في 8 لقاءات.

انتقل النحاس بعد الرحيل عن تدريب الشرقية ليتولى تدريب فريق الرجاء المطروحي، أدار النحاس 13 مباراة فاز في مباراة وحدة وتعادل في 5 مباريات وخسر 7 لقاءات.

تولى عماد النحاس تدريب طنطا بعد انتهاء علاقته بنادي الشرقية، ليقود أبناء السيد البدوي في 7 مباريات، تعادل في مباراتين وخسر 5 أخرى ولم يتذوق طعم الفوز.

في موسم 2018 ظهر النحاس في ثوب جديد بعد توليه الإدارة الفنية للمقاولون العرب، حيث تعتبر تلك المرحلة بمثابة المرحلة الفارقة في تاريخ النحاس التدريبي لأنها تعتبر الأطول للنحاس في مجال التدريب، حيث قاد عماد النحاس فريق المقاولون في 108 مباراة، فاز في 41 لقاء وتعادل في 29 لقاء أخر، وخسر 38 لقاء.

ونجح النحاس في قيادة المقاولون بالموسم الأول ليحتلوا المركز الخامس وينافسون على المربع الذهبي رغم تراجعهم في بداية توليه المسؤولية إلى المراكز الأخيرة بالجدول، وفي الموسم الثاني نجح النحاس في قيادة ذئاب الجبل إلى المركز الرابع ليعودوا إلى المشاركة في البطولات الأفريقية بعد غياب طويل غير أن فيروس كورونا الذي استشرى وقتها بين الفريق والجهاز الفني حال دون إتمام المهمة ليودعوا الكونفدرالية من الدور التمهيدي الأول.

وفي الموسم الثالث أنهى المقاولون العرب المسابقة في المركز العاشر بالدوري العام، قبل أن تتراجع النتائج في بداية الموسم الداري تحت قيادة النحاس، بعدما تخلى المقاولون عن عدد من نجومه أبرزهم طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي الآن، وسيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة