عماد النحاس: ابتعدت عن الدورى لظروف خاصة ومشتاق للملاعب عبر الاتحاد

الإثنين، 21 مارس 2022 05:04 م
عماد النحاس: ابتعدت عن الدورى لظروف خاصة ومشتاق للملاعب عبر الاتحاد عماد النحاس
الإسكندرية ـ محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عماد النحاس، المدير الفني للاتحاد السكندرى، أنه ابتعد عن الملاعب والحياة الرياضية عقب انتهاء مهمته الفنية مع المقاولون العرب منذ أكثر من 3 أشهر لظرف خاصة بمرض والده الذى توفي مؤخراً.
 
وأضاف النحاس، أنه مر بظروف نفسية سيئة لم يتابع فيها أى مباريات أو أخبار، وهذه المرة الأولى التي يعود فيها من جديد بعدما شعر بحنين للملاعب.
 
وأشار النحاس إلى أن الدوري هذا العام فى منتهى الصعوبة، وكل الفرق استعدت جيداً ودعمت صفوفها بشكل جيد، وهو يعلم أن الموقف صعب ولكه لديه كل الثقة للعودة بالاتحاد السكندرى وتصحيح المسار.
 
وأكد المدرب الجديد للاتحاد، أنه يعلم أن الجهاز الفنى السابق بقيادة حسام حسن صادفه سوء توفيق، ولكن العميد مدير فنى كبير ومعه جهاز على أعلى مستوى.
 
ووجه النحاس الشكر لمجلس إدارة الاتحاد السكندرى على الاستقبال ولجنة الكره بالنادى ووعد ببذل كل الجهد لتحقيق آمال جماهير الاتحاد، وحول المباريات المتبقية من الدور الأول وهى الأهلى والبنك الأهلى والزمالك و المقاولون، أكد النحاس أنه لا يوجد مباراة سهلة او مباراة صعبة، وكل مباراة بثلاث نقاط وجميع المباريات ستكون بحاجة إلى دراسة وتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة