فيفا يعلن طرح تذاكر كأس العالم قطر 2022 للبيع عن طريق الشراء المباشر

الأربعاء، 23 مارس 2022 02:03 م
فيفا يعلن طرح تذاكر كأس العالم قطر 2022 للبيع عن طريق الشراء المباشر كأس العالم
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، اليوم الأربعاء الموافق ، طرح تذاكر مباريات كأس العالم قطر 2022 التي ستقام بنهاية العام الجاري، عن طريق الشراء المباشر، وذلك في إطار بروتوكول تحديد مراحل بيع التذاكر على مدار الفترة الحالية وحتى انطلاق البطولة.

ونشر فيفا بيان ، على موقعه الرسمي، أكد فيه أنه أطلق مرحلة جديدة من بيع التذاكر في كأس العالم قطر 2022 عن طريق الشراء المباشر، من بعض المنافذ، وذلك بداية من اليوم الأربعاء، بعد الاستقرار بين اللجنة المنظمة للبطولة في قطر مع الفيفا على إطلاقها اليوم.

وستنطلق بطولة كأس العالم قطر 2022 في شهر نوفمبر المقبل، وذلك مع حسم تأهل الكثير من المنتخبات إلى البطولة، خلال الفترة الأخيرة، بقارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية وآسيا، على أن يتم حسم المنتخبات المتبقية في فترة التوقف الدولي الجارية التي ستشهد ملحق تصفيات كأس العالم لقارة أوروبا، والجولة الفاصلة في قارة إفريقيا.

5

يترقب الملايين من عشاق كرة القدم أسبوع الفيفا، خلال فترة التوقف الدولى ، لإقامة مباريات المنتخبات في تصفيات كأس العالم خلال مارس الحالي لحسم تأهل 14 منتخبا إلى مونديال قطر 2022.

وضمن 15 منتخبا التأهل إلى المونديال في المراحل السابقة من التصفيات، وبات من المنتظر أن يتم حسم 14 مقعدا في مونديال 2022 خلال توقف مارس ، ليكتمل عدد المتأهلين بشكل مباشر.

 
أفريقيا تحسم 5 مقاعد
 

وتتأهل 5 منتخبات أفريقية إلى نهائيات كأس العالم 2022، سيتم تحديدها بعد إقامة الدور الفاصل في فترة التوقف الحالية، حيث تأهلت 10 منتخبات إلى المرحلة الحاسمة بتصفيات أفريقيا لمونديال 2022، وأسفرت القرعة عن 5 مواجهات بنظام الذهاب والإياب، بحيث يتأهل المنتخب الفائز من كل مواجهة، حيث يواجه السنغال نظيره منتخب مصر، وتلعب الجزائر ضد الكاميرون، وتلتقى تونس نظيرتها مالي، ويواجه المغرب منافسه الكونغو الديمقراطية، فيما تصطدم نيجيريا مع غانا.

وستُقام مباريات الذهاب يوم الجمعة 25 مارس، فيما تُلعب مباراة الإياب يوم 29 من الشهر نفسه.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة