أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس عامل 4 أيام بتهمة قتل مندوب توصيل بسبب خلافات مالية فى العجوزة

الأربعاء، 23 مارس 2022 12:36 م
حبس عامل 4 أيام بتهمة قتل مندوب توصيل بسبب خلافات مالية فى العجوزة مديريه امن الجيزه - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة بحبس عامل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل مندوب توصيل فى العجوزة، بسبب خلافات مالية بينهما، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

ويعمل رجال الطب الشرعى فى الجيزة على إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة المجنى عليه؛ لكتابة تقرير وافً حول الإصابات التى لحقت به وأسفرت عن مقتله.

اعترف عامل متهم بقتل مندوب توصيل في العجوزة، لرجال المباحث عقب إلقاء القبض عليه، بأن مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلاف مالي، تطورت إلى مشاجرة، مما دفعه للاعتداء عليه بسكين.

أضاف المتهم أنه لم يقصد قتل المجني عليه، وأنه خلال المشاجرة أمسك بسكين وطعنه بها، وأرشد عن سلاح الجريمة، وأوضح المتهم أمام رجال المباحث كيفية قتله المجني عليه، كما استمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، وتم فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الجريمة.

وكان عامل أنهى حياة مندوب توصيل بسبب خلاف مالي بينهما في العجوزة، حيث اعتدى المتهم على المجني عليه بسكين، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى العقيد مصطفى خليل مفتش مباحث شمال الجيزة، بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، انتقل رجال المباحث إلى مسرح الجريمة، وتم العثور على جثة مندوب توصيل، مصاب بجرح طعني نتيجة الاعتداء عليه بسكين، وكشفت تحريات الرائد حسام العباسي رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة، أن المتهم بارتكاب الجريمة، عامل، وأنه اعتدى عليه بسكين بسبب خلاف مالي بينهما.

بإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف أمام العميد هاني شعرواي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة بارتكاب الجريمة، بسبب خلاف مالي مع القتيل، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة