تجدد الأمطار على الإسكندرية مع صقيع وبرودة شديدة فى الجو.. لايف

الأربعاء، 23 مارس 2022 02:02 م
تجدد الأمطار على الإسكندرية مع صقيع وبرودة شديدة فى الجو.. لايف طقس الإسكندرية
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفزيون اليوم السابع، لايف حول حالة طقس الإسكندرية اليوم، حيث شهدت الإسكندرية تجدد هطول الأمطار الغزيرة مع نشاط فى حركة الرياح، وبرودة شديدة فى الطقس، و سجلت الاسكندرية اليوم 15 درجة فى العظمى و10 درجات فى الصغرى، مع برودة قارصة وصقيع.

ومن المتوقع أن تشهد محافظة الإسكندرية اليوم سقوط أمطار متوسطة الشدة على أن تزيد شدتها تدريحيا مع تقدم ساعات النهار وخاصة على شمال المحافظة على فترات متقطعة، كما تنشط الرياح وتصل سرعتها من 50-60 كم / ساعة.
 
وأعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الدراسة اليوم الأربعاء بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون) بنطاق المحافظة، وذلك نظراً لسوء الأحوال الجوية. 
 
وأصدر المحافظ تعليماته بمنح العاملين المعينين ضمن نسبة 5% وكذلك الموظفة التي ترعى طفلاً يقل عمره عن اثني عشرة سنة ميلادية إجازة استثنائية. 
 
ويستثنى من ذلك، القيادات، وأطقم العمل والنوباتجيات، وفق الاحتياجات التى يحددها مديرو الإدارات التعليمية.
 
ويأتي ذلك حفاظا على سلامة المواطنين وفى إطار الحرص على إتاحة الفرصة للأجهزة والجهات المعنية لاتخاذ جميع التدابير اللازمة والتعامل الفورى مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها، وحفاطا على سلامة المواطنين.
 
من جانبها رفعت شركة الصرف الصحى بالإسكندرية درجات الاستعداد لعناصر التعامل مع الأمطار بالمحافظة، ونشر السيارات والبدلات، مع استمرار أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات محطات الرفع لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار.
 
 
طقس-الإسكندرية-(3)
 

طقس-الإسكندرية-(4)
 

حالة-الطقس-(2)
 

حالة-الطقس-(3)
 

طقس-الإسكندرية-(1)
 

طقس-الإسكندرية-(2)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة