انغام تعتذر لجمهور حفلة الأوبرا: سامحونى أنا آسفة.. فيديو

الأربعاء، 23 مارس 2022 04:09 م
انغام تعتذر لجمهور حفلة الأوبرا: سامحونى أنا آسفة.. فيديو انغام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مش سامعين.. مش سامعين" هتافات واجهتها النجمة انغام خلال حفلها أمس فى دار الأوبرا، ضمن احتفالات عيد الأم، واضطرت أنغام للانسحاب والاعتذار للجمهور الذى قارب الـ1400 شخص.
 

الهندسة الصوتية تتسبب فى مشكلة بين انغام والجمهور

تسببت الهندسة الصوتية للحفل فى مشكلة بين أنغام والجماهير وبالتحديد المتواجدين فى بلكون المسرح الكبير حيث ظلوا يهتفون باسمها لعدم قدرتهم على سماع الأغنيات مما دفعها توقف الحفل أكثر من مرة ولم يكن أمام أنغام سوى الاعتذار وطلبت منهم الهدوء وعدم الصياح بقولها: "بعتذر لكم سامحونى أنا آسفة ما كنتش عارفة إن فى مشكلة فى الصوت".
 
انغام
انغام
 
 

انغام تعود للمسرح وتقدم مجموعة من أجمل أغانيها

وبعد تدارك المشكلة عادت للمسرح مرة أخرى وقدمت مجموعة من الأغانى الجميلة  أبرزها: "ودونى عند أمى، وحالة خاصة جدا، وبين البينين وأكتبلك تعهد، وعمرى معاك، وياريتك فاهمنى".
 
انغام الفنانة
انغام
 

انغام ترتدى فستان براق بحفل الأوبرا

وارتدت أنغام خلال خلال الحفل الذي أقيم بدار الأوبرا، فستان براق من تصميم مصصم الأزياء الشهير زياد نكد تميز باللونين الأحمر والفضي لكنه مليء بالتفاصيل والتطريز، وجاء تصميمه من الأعلى بكتفين أحدهما منسدل باللون الأحمر، وجاء تصميم الفستان من الأسفل مزين ببعض الريش الأحمر أيضًا الذي أضفى له لمسة مميزة وأنيقة، وعن اكسسوارات الملابس ارتدت أنغام حزام رفيع عند منطقة الخصر، مع وشاح باللون الأحمر على شكل ذيل صغير، واتخذ نفس تصميم الفستان من الأسفل حيث تزين بالريش كذلك.

 

انغام تعرب عن سعادتها لإحياء حفلا فى قصر عابدين

وكانت الفنانة الكبيرة أنغام قد عبرت عن سعادتها الشديدة لإحياء حفل فى قصر عابدين، وأشارت إلى أن الغناء به كان أحد أحلامها، وقالت فى تغريدة عبر حسابها الرسمى بتويتر: "أمس التقيت بجمهوري الراقي الكريم في ليلة كانت كالحلم في قصر عابدين، وكان أحد أحلامى أن أغنى في هذا المكان التاريخي العريق والتقي بجمهوري الغالي، سعدت وتحقق حلمي معكم أشكركم من قلبي ".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة