أكرم القصاص - علا الشافعي

الجماهير الكونغولية تتسبب فى تأخير تدريب منتخب المغرب ساعة ونصف.. فيديو

الأربعاء، 23 مارس 2022 07:53 م
الجماهير الكونغولية تتسبب فى تأخير تدريب منتخب المغرب ساعة ونصف.. فيديو منتخب المغرب
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت الجماهير الكونغولية في تأخير إنطلاق التدريب الأول للمنتخب المغربي في العاصمة كينشاسا، قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين، المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل، في ذهاب الملحق المؤهل لنهائيات كأس العالم.

وذكرت القناة الرياضية المغربية، أن مجموعة من الجماهير الكونغولية نجحت في الدخول إلى ملعب "الشهداء"، وتسببت في تأخير إنطلاق التدريب الأول لمنتخب أسود الأطلسي، بسبب عملية التشويش الذين قاموا بها.

وتأخر إنطلاق تدريب المنتخب المغربي لمدة ساعة ونصف تقريبا، بعدما تمكن الأمن الكونغولي من إخلاء المشجعين من المدرجات ومحيط الملعب.

وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم قد تقدم بشكوى لدى الاتحاد الدولي والإفريقي ضد نظيره الكونغولي، لعدم احترام  بروتوكول استقبال المنتخب المغربي لدى وصوله إلى مطار كينشاسا، حيث لم تجد في استقبالها أي ممثل للاتحاد الكونغولي كما هو متعارف عليه في مثل هذه المسابقات.

 

وجاء الإحتجاج بسبب الفوضى التي صاحبت خروج الوفد المغربي من المطار، وذلك بمضايقات من قبل عدد كبير من جماهير الكونغو التي سمح لها بالتواجد داخل المطار وخارجه والتي كانت قريبة من اللاعبين والوفد الرسمي مما عرقل بشكل كبير صعودهم إلى الحافلة التي لم تكن كافية لنقل كافة الوفد المغربي، وذلك رغم تأجير الاتحاد المغربي لحافلات أخرى غير أنها لم تتمكن من استغلالها.

وطالب الاتحاد المغربي ، بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة من أجل أن لا تتكرر مثل هذه السلوكات ولتوفير كافة الوسائل والسبل من أجل احترام الروح الرياضية أثناء تواجد المنتخب المغربي بكينشاسا قبل وأثناء المباراة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة