أكرم القصاص - علا الشافعي

الترجى ينافس لانس الفرنسى وناديا إماراتيا على ضم ميسى الجزائر

الأربعاء، 23 مارس 2022 11:24 ص
الترجى ينافس لانس الفرنسى وناديا إماراتيا على ضم ميسى الجزائر بورصاص ميسي الجزائر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى الترجى التونسين سباق التعاقد مع بورصاص محمد الشهير بـ "بورصاص" لاعب منتخب الجزائر للناشئين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما نشرته صحيفة "الشروق" التونسية فإن إدارة الترجى تستهدف ضم بورصاص الملقب بـ"ميسى الجزائر"، والذى تألق بشكل لافت مع منتخب الجزائر للناشئين خلال الفترة الأخيرة.

وأضافت أن نادى الترجى قرر الدخول فى منافسة قوية مع نادي لانس لخطف بورصاص، خاصة أن الأخير تواصل مع موهبة الجزائر مؤخرًا، من أجل خطفه وضمه إلي الفريق الفرنسي.

من جانبه قال أحسن عثامنية وكيل بورصاص محمد في تصريحات سابقة إن أحد مسئولي لانس تواصل مع والد بورصاص من أجل تسهيل عملية انتقاله إلى الدورى الفرنسى، لكن رد والده جاء بالرفض، مؤكدًا أن نجله سينتقل للعب مع فريق كبير بالدورى الإماراتى.

وكشف وكيل بورصاص أنه تم عقد اتفاقا شفهيا مع مسئولى النادى الإماراتى، الذى رفض ذكر اسمه ومن المقرر أن يتم حسم صفقة انتقاله بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

شدد وكيله، قائًلا "اللاعب مازال في مرحلة التطور وسينتقل للعب في الدوريات الأوروبية في الوقت المناسب".

ويلقب بورصاص بميسي الجزائر حيث يصفه المتابعون بالموهبة القادمة على الطريق، حيث يبلغ اللاعب من العمر 15 عاما ، وكان ضمن اهتمامات الزمالك الموسم الماضي، ويشارك حاليا بورصاص مع اكاديمية الاتحاد الجزائري لكرة القدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة