"أكونت مزيف" يثير أزمة فى الإسماعيلى ومباحث الإنترنت تتدخل

الأربعاء، 23 مارس 2022 10:44 ص
"أكونت مزيف" يثير أزمة فى الإسماعيلى ومباحث الإنترنت تتدخل حمد ابراهيم المدير الفنى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب أكونت مزيف منسوب لحمد إبراهيم المدير الفنى للنادى الإسماعيلى على مواقع التواصل الاجتماعى فى إثارة أزمة داخل القلعة الصفراء بعدما نشر أخبار لا تمت للحقيقة بصلة عن الدراويش، ما تسبب فى حالة من البلبلة داخل صفوف الفريق قبل أن يقرر حمد إبراهيم اللجوء لمباحث الإنترنت والجهات الأمنية لغلق هذا الحساب والوصول للشخص الذى قام بتدشينه ونشر هذه الأخبار السلبية عليه.

وقرر حمد إبراهيم تطبيق نظام "اليوم الكامل" فى تدريب لاعبى فريقه للارتقاء بالنواحى الفنية والبدنية للاعبين ضمن خطة النهوض بالدراويش، وتقديم مستوى مغاير مع عودة مسابقة الدورى التى يستهلها الفريق الأصفر بمواجهة المصرى البورسعيدى المقرر لها 13 أبريل المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية فى الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويأتى ذلك القرار ضمن خطة الجهاز الفنى للفريق سعيًا للنهوض بالجانب البدنى للاعبين خلال فترة التوقف الحالية ضمن الأجندة الدولية.

ويخوض منتخب مصر مواجهتين من العيار الثقيل أمام نظيره السنغالى يومى 25 و29 مارس الجارى ضمن المرحلة الختامية من التصفيات المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022.

وبدأ الإسماعيلى فى استعادة نغمة الانتصارات فى آخر مباراتين بعد إقصاء بتروجيت من كأس مصر بركلات الترجيح والفوز على الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدفًا فى إطار منافسات الأسبوع الـ13 من عمر منافسات مسابقة الدورى العام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة