أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة هيلارى كلينتون بفيروس كورونا

الأربعاء، 23 مارس 2022 10:24 ص
إصابة هيلارى كلينتون بفيروس كورونا هيلاري كلينتون
كتبت : نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثبتت اختبارات هيلاري كلينتون وزيرة الخارجية السابقة والمرشحة الديمقراطية للرئاسة لعام 2016 هيلاري كلينتون أنها إيجابية لعدوى فيروس كورونا مساء الثلاثاء، وفقا لشبكة سي بي اس.

وقالت هيلاري كلينتون: "أعاني من أعراض نزلة برد خفيفة ولكني أشعر أنني بخير"، وكان اختبار زوجها، الرئيس السابق كلينتون، سلبيًا، وسوف يخضع للحجر الصحي حتى "تصبح الأسرة خالية تمامًا".

وقالت هيلاري كلينتون إنها "ممتنة أكثر من أي وقت مضى لأن لقاحات الحماية يمكن أن توفرها ضد الأمراض الخطيرة من فضلك احصل على التطعيم والتعزيز إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل!"

جاء إعلان كلينتون بعد ساعات من إعلان السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض جين ساكي عن اختبارها الإيجابي لـ COVID-19.

قالت ساكي: "اليوم ، استعدادًا للسفر إلى أوروبا ، أجريت اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل هذا الصباح. جاء هذا الاختبار إيجابيًا ، مما يعني أنني سألتزم بإرشادات [مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها] ولن أسافر بعد الآن في رحلة الرئيس إلى أوروبا "، قالت بساكي الثلاثاء.

واكدت بساكي ، التي ثبتت إصابتها سابقًا بفيروس كورونا في أكتوبر ، إنها ليست على اتصال وثيق بالرئيس بايدن: "بفضل اللقاح ، عانيت من أعراض خفيفة فقط. تماشيًا مع بروتوكولات البيت الأبيض COVID-19 ، سأعمل من المنزل وأخطط للعودة إلى العمل شخصيًا في ختام فترة عزل لمدة خمسة أيام واختبار سلبي"

كلينتون وبساكي هما الأحدث في سلسلة من الديمقراطيين البارزين الذين أصيبوا مؤخرًا بالفيروس ، وانضموا إلى قائمة تضم أيضًا الرجل الثاني دوج إمهوف زوج كامالا هاريس نائبة بايدن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة