أكرم القصاص - علا الشافعي

فيريرا يعقد جلسة فنية مع لاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم

الثلاثاء، 22 مارس 2022 04:35 م
فيريرا يعقد جلسة فنية مع لاعبي الزمالك قبل تدريب اليوم فيريرا مع لاعبي الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الزمالك تدريبه اليوم بجلسة مطولة عقدها المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين على هامش مران اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وشهدت الجلسة حديثا خاصا عن برنامج مران اليوم وبعض الأفكار الفنية المراد تنفيذها خلال التدريبات الجماعية للفريق.

وخضع لاعبو الفريق لمجموعة من التدريبات البدنية برفع مجموعة من الأحمال، ثم فقرة أخرى لتقوية عضلات القدم، بالإضافة لبعض التمارين بالكرة وبدونها.

ويواصل الزمالك تدريباته  خلال فترة التوقف الدولي الحالية، استعدادا لمواجهة ساجرادا الأنجولي في ختام دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة الموافق الأول من أبريل المقبل.

في سياق مختلف أعلن أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادى الزمالك عن انضمام إسماعيل يوسف مدير الكرة السابق بالزمالك إلى الجهاز الفنى للفريق الأول بقيادة البرتغالى فيريرا، حيث سيعود إسماعيل يوسف إلى منصبه مديرا للكرة عقب رحيله عن تدريب فريق زد الذى يشارك فى دورى القسم الثانى.

وبعد إعلان المشرف على الكرة تعيين إسماعيل يوسف وتوليه المهمة خلال أيام أصبح التشكيل الكامل للجهاز الفنى بالزمالك كالتالي :

 

جيسوالدو فيريرا مديرا فنيا

 

إسماعيل يوسف مدير الكرة

 

أسامة نبيه مدربا عامًا

 

جوزيه روى أجواش مدربا مساعدا

 

أندريه فيليب سوزا مدربا للأحمال

 

دانيال جونزاليس محللا للأداء

 

أحمد عبد المقصود مدرب مساعد

 

أيمن طاهر مدربا لحراس المرمى

 

من ناحية أخرى أشاد البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، بمستوى التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن للفريق، مؤكدًا أن اللاعب يمتلك مقومات جيدة ويعد من العناصر الأساسية المؤثرة، متمسكًا باستمراره مع الفريق وعدم رحيله.

 

ويرى الخواجة البرتغالى أن المثلوثى يمتلك مقومات اللاعب الكفء، إلا أن مستواه الفترة الماضية تراجع بسبب الضغط الواقع على اللاعب، الأمر الذى تسبب في تراجع مستواه، مؤكدًا أنه قادر على استعادة اللاعب تألقه وتحقيق أكبر استفادة من وجوده بصفوف الزمالك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة