أكرم القصاص - علا الشافعي

فيراتي: جاهزون لمواجهة مقدونيا الشمالية ودوناروما أحد أفضل الحراس بالعالم

الثلاثاء، 22 مارس 2022 07:38 م
فيراتي: جاهزون لمواجهة مقدونيا الشمالية ودوناروما أحد أفضل الحراس بالعالم فيراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم الإيطالي ماركو فيراتي، لاعب وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن منتخب بلاده يتحلى بالشجاعة والتحضيرات الجيدة في مواجهة مقدونيا الشمالية، المقرر لها بعد غد الخميس، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من ملحق التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها في قطر.

وقال فيراتى في تصريحاته عن المباراة "نتحلى بالشجاعة والتحضير الجيد، نحن نعلم أهمية هذه المباريات ونحن جاهزين لخوضها".

أضاف فيراتى "لقد تواجد مانشيني في باريس خلال وقت سابق وتناول وجبة العشاء معي ومع دوناروما"، موضحا "دوناروما كان متأسفا للخطأ الذي وقع ضد ريال مدريد، لكن جيجيو رجل مميز، في اليوم التالي كان بالفعل متحمسًا للعمل، دعونا لا ننسى ما فعله خلال بطولة اليورو، فهو أحد أفضل حراس المرمى في العالم".

وتابع فيراتى "العديد من الأندية الايطالية أقصيت في المناسبات الأوروبية ايضاً، الاقصاء لن يكون له عواقب على مباريات المنتخب"، مضيفا "عندما تعبر باب فإنك تغلق تماما ، هذا ما افعله ، الان انا مع المنتخب وكامل تركيزي هُنا".

ويواجه المنتخب الإيطالي مقدونيا الشمالية فى نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات مونديال قطر 2022، يوم الخميس 24 مارس الجارى، ويتقابل فى المواجهة الثانية البرتغال ضد تركيا، والفائز من المواجهتين يتقابلان فى نهائي الملحق يوم 29 من نفس الشهر.

واستدعى مانشينى 33 لاعبا في القائمة التي ستخوض الملحق الأوروبي، والتي شهدت عدم تواجد المهاجم ماريو بالوتيلى لاعب فريقه أضنه سبور التركى، على الرغم من التقارير الصحفية التي تحدثت عن إمكانية تواجده في القائمة للمرة الثانية على التوالى بعدما سبق وانضم يناير الماضى، فيما شهدت القائمة وجه جديد هو جواو بيدرو لاعب كالياري لأول مرة.

وفشل منتخب الأزورى في التأهل المباشر إلى مونديال 2022، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة خلف المنتخب السويسرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة