طلاق ديبالا ويوفنتوس بعد 7 سنوات أبرز عناوين صحف إيطاليا

الثلاثاء، 22 مارس 2022 11:18 ص
طلاق ديبالا ويوفنتوس بعد 7 سنوات أبرز عناوين صحف إيطاليا غلاف لا جازيتا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء بملف رحيل الأرجنتينى باولو ديبالا عن صفوف يوفنتوس بعد نهاية عقده فى يونيو 2022.

وعقد نادى يوفنتوس اجتماعا أمس الاثنين مع وكيل ديبالا توصل فيه الطرفان إلى اتفاق نهائى برحيل اللاعب الأرجنتينى عن صفوف اليوفى بنهاية الموسم الحالى، منهيًا به سبع سنوات قضاها مع السيدة العجوز.

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، فى صدر غلافها "ديبالا، الدخان الأسود، الضوء الأزرق، الطلاق من يوفنتوس، إنتر جاهز، التوقف بعد 7 سنوات، أريفابينى المدير التنفيذى لليوفى: "لم يعد باولو في قلب مشروعنا".

لا جازيتا
لا جازيتا

فيما علقت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" قائلة "وداعًا جويا، بعد لقاء أمس بين النادى ووكيل اللاعب لحسم مستقبله، يأتى الطلاق فى يوفنتوس".

وأضافت الصحيفة "يفكر باولو ديبالا الآن فى الدورى الإنجليزى الممتاز وربما برشلونة، بينما يوفنتوس سيركز على المستقبل مع راسبادورى مع موراتا وفلاهوفيتش".

غلاف كورييري ديلو سبورت
غلاف كورييري ديلو سبورت

يلعب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا في صفوف يوفنتوس الإيطالي منذ عام 2015، قادمًا من فريق باليرمو، حيث لعب 283 مباراة مع يوفنتوس حتي الآن بكافة المسابقات، وأحرز 113 هدفًا و48 تمريرة حاسمة، وتوج بـ 12 لقبًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة