أكرم القصاص - علا الشافعي

يوفنتوس: لم نقدم عرضا جديدا لـ ديبالا.. وقررنا عدم التجديد له منذ يناير

الإثنين، 21 مارس 2022 10:02 م
يوفنتوس: لم نقدم عرضا جديدا لـ ديبالا.. وقررنا عدم التجديد له منذ يناير باولو ديبالا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجّر ماوريتسيو أريفابيني، الرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي، مفاجأة مدوية عن الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم الفريق، مؤكدا عدم تقدم اليوفي بعرض لتجديد عقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وعقد نادي يوفنتوس اجتماعا اليوم مع وكيل ديبالا توصل فيه الطرفان إلى اتفاق نهائي برحيل اللاعب الأرجنتيني عن صفوف اليوفي بنهاية الموسم الحالي، منهيًا به سبع سنوات قضاها مع بطل الكأس في النسخة الأخيرة.

وقال ماوريتسيو أريفابيني، لصحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إنه لم يشكك أحد في قدرة باولو ديبالا الفنية في الملاعب لكن هناك اعتبارات كثيرة من بينها المظهر والطول والمسائل المالية، خاصة بعد تعاقد النادي مع فلاهوفيتش في شهر يناير الماضي.

وشدد ماوريتسيو أريفابيني: "كان من السهل تقديم عرض منخفض الى باولو ديبالا لكن ذلك سيشكل عدم احترام للاعب لذلك كان اجتماع اليوم ودياً وواضحاً ومحترماً".

سجل ديبالا 13 هدفًا وقدم ستة تمريرات حاسمة في 29 مباراة عبر جميع المسابقات حتى الآن هذا الموسم.

وأكدت شبكة "سكاي" الإيطالية فشل المفاوضات تماماً، حيث جمع اجتماع صباح اليوم، الاثنين، خورخي مع إدارة يوفنتوس، فى ظل عدم حضور الرئيس أندريا أنييلي، وعرض يوفى 6 ملايين يورو بالإضافة للمكافآت والتى قد تجعل راتب باولو ديبالا يصل إلى حوالي 10 ملايين.

وأضافت الصحيفة، ديبالا رفض عرض يوفنتوس، وانتهى اللقاء بين وكلاء الأرجنتيني ومديري البيانكونيرى بنتيجة سلبية، دون التوصل لاتفاق بل ورفض تام من جانب اللاعب بالاستمرار والمغادرة نهاية الموسم.

وينتهي عقد ديبالا في الصيف المقبل، ويمكنه الانتقال إلى أي نادٍ بدون مقابل في صفقة انتقال حر.

بينما أكدت قناة TyC Sports ، الأرجنتينية أن الإنتر سيعقد إجتماع مع باولو ديبالا في الأيام المقبلة.

وتساءلت الصحيفة، هل نرى ثنائية ديبالا ولاوتارو في الموسم القادم مع إنتر ميلان بعدما انهارت مفاوضات تجديد عقد باولو ديبالا مع يوفنتوس تمامًا .

ويعتبر النجم الأرجنتيني أحد الملفات الساخنة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث من المقرر أن ينتهي العقد بنهاية الموسم الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة