استقبال خاص لـ الزلزولي فى معسكر المغرب قبل موقعة الحسم بتصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 22 مارس 2022 04:59 م
استقبال خاص لـ الزلزولي فى معسكر المغرب قبل موقعة الحسم بتصفيات كأس العالم عبد الصمد الزلزولي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظي الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب برشلونة الإسباني، بترحاب كبير، واستقبال خاص من زملائه بمعسكر المنتخب المغربي الأول استعدادا للمباراتين القويتين أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، في الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم قطر 2022.

وأكد موقع 360 مغربي، أن لاعبى ومسئولى المنتخب المغربي خصت الزلزولي باستقبال خاص، بعد تلقيه أول دعوة من أجل الانضمام إلى منتخب الأسود لأول مرة.

وأضاف الموقع نقلا عن مصدر خاص على أن المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش، اجتمع بالزلزولي وتحدث إليه طويلا قبل بداية التدريبات .

من جهته ، عبر الزلزولي عن سعادته وفخره الكبيرين بانضمامه إلى المنتخب المغربي الأول، معربا عن ثقته الكبيرة في اللاعبين وقدرتهم على حجز بطاقة التأهل إلى مونديال قطر 2022.

وأوضح  الزلزولي، في تصريح الموقع الرسمي للجامعة الملكية، اتحاد الكرة المغربي "أنه سعيد جدا بعد استدعائه الأول للمنتخب الوطني، متمنيا أن يساعد زملاءَه اللاعبين في التأهل إلى نهائيات كأس العالم في ضوء المباراتين الحاسمتين.

وطلب الزلزولي مساندة ودعم الجماهير المغربية له ولباقي اللاعبين مرددا شعار "وديما مغرب".

وبدأ لاعبو المنتخب المغربي ، أمس الإثنين 21 مارس 2022 معسكر مغلق وتجمعهم التدريبي بمركز محمد السادس بالمعمورة، ضاحية مدينة سلا، بالدار البيضاء استعدادا لمباراتي الاسود أمام الكونغو الديموقراطية، يومي 25 و29 مارس 2022  في الدور الفاصل لمونديال قطر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة