زياش ومزراوي يرفضان الانضمام لمنتخب المغرب قبل تصفيات كأس العالم

الأحد، 13 مارس 2022 08:36 م
زياش ومزراوي يرفضان الانضمام لمنتخب المغرب قبل تصفيات كأس العالم زياش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نجم تشيلسي الإنجليزي حكيم زياش رفضه اللعب للمنتخب المغربي فى مواجهتي الكونغو الديمقراطية بالدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكد زياش، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، أنه يتأسف لعدم إمكانية لعبه للمنتخب المغربي الفترة الحالية، وكتب زياش: "أحب بلدى واللعب للمنتخب الوطني كان شرف حياتي، لذلك ببالغ الحزن يجب أن أعلن أنه على الرغم من تأكيد رئيس الجامعة اليوم اختيارى مسبقا للمنتخب، فإننى لن أعود للعب للمنتخب المغربي".

وأضاف زياش، "يؤسفني أن أخيب آمال الجماهير، لم يكن هذا قرارا سهلا، لكن للأسف أشعر أنه ليس لدي خيارا آخرا، على الرغم من تقديمي كل ما لدي للفريق الوطني على مدار السنوات الست الماضية.. نشرت معلومات خاطئة عني وعن التزامي تجاه بلدي، جعلت أفعالهم اللعب للفريق الحالي مستحيلا".

ويأتي إعلان زياش بعد دقائق قليلة على إعلان مواطنه نصير مزراوي، ظهير أياكس أمستردام رفض دعوة وحيد خاليلوزيتش للمشاركة في الدور الحاسم من تصفيات المونديال

وكان رئيس الاتحااد المغربي فوزي لقجع قد أعلن استدعاء الثلاثي، حكيم زياش، نصير مزراوي وعبد الصمد الزلزولي، لمواجهتي الكونغو الديمقراطية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة