أكرم القصاص - علا الشافعي

ديبالا يقترب من الرحيل عن يوفنتوس مجانًا هذا الصيف.. وإنتر الأقرب لضمه

الإثنين، 21 مارس 2022 05:40 م
ديبالا يقترب من الرحيل عن يوفنتوس مجانًا هذا الصيف.. وإنتر الأقرب لضمه باولو ديبالا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الاثنين، أن مفاوضات يوفنتوس لتجديد عقد باولو ديبالا انهارت تماما، وأن اللاعب الأرجنتيني سيرحل بنهاية الموسم الجاري مجانًا.

وقرر الأرجنتيني باولو ديبالا الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي كلاعب حر الصيف المقبل بعد فشل توصله لاتفاق مع النادي على تجديد عقده، ما يعني أن الأرجنتيني سيرحل مجانًا عن السيدة العجوز بنهاية عقده هذا الصيف.

وأكدت شبكة "سكاي" الإيطالية فشل المفاوضات تماماً، حيث جمع اجتماع صباح اليوم، الاثنين، خورخي مع إدارة يوفنتوس، فى ظل عدم حضور الرئيس أندريا أنييلي، وعرض يوفى 6 ملايين يورو بالإضافة للمكافآت والتى قد تجعل راتب باولو ديبالا يصل إلى حوالي 10 ملايين.

وأضافت الصحيفة، ديبالا رفض عرض يوفنتوس، وانتهى اللقاء بين وكلاء الأرجنتيني ومديري البيانكونيرى بنتيجة سلبية، دون التوصل لاتفاق بل ورفض تام من جانب اللاعب بالاستمرار والمغادرة نهاية الموسم.

وينتهي عقد ديبالا في الصيف المقبل، ويمكنه الانتقال إلى أي نادٍ بدون مقابل في صفقة انتقال حر.

بينما أكدت قناة TyC Sports ، الأرجنتينية أن الإنتر سيعقد إجتماع مع باولو ديبالا في الأيام المقبلة.

وتساءلت الصحيفة، هل نرى ثنائية ديبالا ولاوتارو في الموسم القادم مع إنتر ميلان بعدما انهارت مفاوضات تجديد عقد باولو ديبالا مع يوفنتوس تمامًا .

ويعتبر النجم الأرجنتيني أحد الملفات الساخنة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث من المقرر أن ينتهي العقد بنهاية الموسم الحالى.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة