أكرم القصاص - علا الشافعي

كريم بنزيما يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني رغم غيابه عن الريال ضد برشلونة

الإثنين، 21 مارس 2022 02:00 م
كريم بنزيما يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإسباني رغم غيابه عن الريال ضد برشلونة كريم بنزيما
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ترتيب هدافي الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 22 هدفًا، على الرغم من عدم مشاركته فى كلاسيكو الأرض أمام برشلونة والذى انتهى بفوز الأخير برباعية نظيفة.

الريال ضد برشلونة
 

واكتسح فريق برشلونة غريمه التقليدى ريال مدريد بأربعة أهداف دون مقابل، فى الكلاسيكو الذى جمع بينهما مساء الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من مسابقة الدوري الإسباني.

 

ترتيب هدافى الدورى الاسباني
 

ويبتعد كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد ومتصدر ترتيب هدافى الدورى الاسباني برصيد 22 هدفاً بالصدارة، وبفارق 8 أهداف عن أقرب منافسيه زميله فينيسيوس جونيور نجم الريال برصيد 14 هدفاً، وإنيس أونال مهاجم خيتافي  14 هدفا، وراؤول دي توماس لاعب إسبانيول أيضا برصيد 14 هدفا.

كما يتساوي إياجو إسباس لاعب سيلتا فيجو فى المركز الثالث برصيد  13 هدفاً، مع خوانمي مهاجم ريال بيتيس بنفس عدد الأهداف.

أخبار كريم بنزيما 
 

وغاب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن ريال مدريد ضد برشلونة، لعدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها في باطن القدم اليسري خلال مباراة مايوركا  بالدوري الإسباني.

كريم بنزيما النجم الفرنسي ذو الأصول الجزائرية يقدم موسماً رائعاً من الميرنجي، حيث واصل تحقيق الأرقام القياسية، بعدما أصبح اللاعب الفرنسي الأكثر تسجيلا في التاريخ، متخطيا مواطنه الأسطورة تيري هنري.

أرقام كريم بنزيما فى الدوري الاسباني

ووصل كريم بنزيما للهدف 413، وتجاوز مواطنه تيري هنري الذي سجل 411 هدفا، ليكون بذلك اللاعب الفرنسي صاحب أكبر عدد من الأهداف في تاريخ كرة القدم.

وشارك  كريم بنزيما في 25 مباراة بالدوري الاسباني بالموسم الحالي سجل خلالها  22هدفا، بنسبة بلغت 0.9عدد الأهداف في المباراة، وبعدد التصويبات على المرمى، 3.8 للمباراة الواحدة، وخلق 12فرصة كبيرة، و 2 تمريرات رئيسية.

ترتيب الدورى الاسباني
 

ويواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني رغم الهزيمة برصيد 66 نقطة، متفوقا بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه فريق إشبيلية الوصيف برصيد 56 نقطة.

بينما يأتي فريق برشلونة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 54 نقطة من إجمالي 28 مباراة خاضها بالمسابقة بالموسم الحالي حتى الآن.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة