موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة فى الكلاسيكو والقناة الناقلة

الأحد، 20 مارس 2022 02:00 م
موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة فى الكلاسيكو والقناة الناقلة كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق برشلونة الإسبانى ضيفا ثقيلا على غريمه التقليدي ريال مدريد، فى الكلاسيكو الناري المقرر إقامته فى العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكى، فى قمة منافسات الجولة الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة ريال مدريد ضد برشلونة
 

ومن المقرر أن تكون مباراة ريال مدريد ضد برشلونة مذاعة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ويدخل ريال مدريد قمة الليلة متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية صاحب المركز الثانى برصيد 56 نقطة.

الريال ضد برشلونة
 

بينما يأتي فريق برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 51 نقطة من إجمالي 27 مباراة خاضها بالمسابقة بالموسم الحالي حتى الآن.

ويسعى ريال مدريد، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل الاقتراب خطوة أكبر من التتويج باللقب والتفوق على غريمه التقليدي.

ريال مدريد ضد برشلونة
 

ويبحث الفريق الملكى عن مواصلة انتصارات في الدوري الإسباني هذا الموسم والتي جاء أخرها على ريال مايوركا في عقر داره بنتيجة 3-0، بالجولة الـ 28 من مسابقة الليجا.

ويغيب المهاجم الفرنسي كريم بنزيما عن ريال مدريد ضد برشلونة، لعدم شفائه من الإصابة التي تعرض لها في باطن القدم اليسري خلال مباراة مايوركا الأخيرة بالدوري الإسباني، كما يغيب فيرلاند ميندي أيضًا للإصابة.

على الجانب الآخر، يخوض برشلونة الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعدما نجح في التأهل للدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، بعد فوزه على جالاتا سراى بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من اليوروباليج.

ويأمل الفريق الكتالونى في استمرار النتائج الرائعة التي حققها تحت قيادة مدربه تشافي هيرنانديز، حيث حافظ على سجله خاليا من الهزائم في آخر 11 مباراة في جميع البطولات بالفوز 8 مرات وتعادل 3 مباريات، وسجل اللاعبين 28 هدفاً وتلقى الفريق 10 فقط وحافظ على نظافة شباكه في 4 مباريات.

وتبلغ القيمة التسويقية للفريق الملكى الذى يقوده المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، 780 مليون يورو مقابل 651 مليون يورو للفريق الكتالونى بقيادة تشافى هيرنانديز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة