مجلس الأمن القومى الأوكرانى يعلق أنشطة عدد من الأحزاب السياسية

الأحد، 20 مارس 2022 08:58 ص
مجلس الأمن القومى الأوكرانى يعلق أنشطة عدد من الأحزاب السياسية الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي أن مجلس الأمن القومي في البلاد قرر تعليق نشاط عدد من الأحزاب السياسية، بما في ذلك منصة المعارضة "من أجل الحياة"، خلال فترة الأحكام العرفية في البلاد

وقال زيلينسكي في تصريح صحفي أوردته وكالة أنباء (يوكرنفورم) الأوكرانية، اليوم الأحد، إن "مجلس الأمن القومي والدفاع قرر، وسط الحرب الحالية وعلاقات بعض الهياكل السياسية مع هذه الدولة، تعليق أي نشاط لعدد من الأحزاب السياسية خلال فترة الأحكام العرفية المفروضة في البلاد (حالة الأحكام العرفية أثناء الحرب) ".

وأضاف أن وزارة العدل الأوكرانية تلقت التعليمات اللازمة باتخاذ الإجراءات المناسبة على الفور ضد القوى السياسية المُدرجة في القائمة.

وتابع زيلينسكي قائلا: "أود أن أذكر جميع السياسيين، من جميع المعسكرات بأن زمن الحرب يفضح تمامًا ندرة الطموحات الشخصية لأولئك الذين يحاولون وضع طموحاتهم الخاصة أو حزبهم أو حياتهم المهنية فوق مصالح الدولة ومصالح الشعب".

ويشمل التعليق "منصة المعارضة - من أجل الحياة" لفيكتور ميدفيدشوك و"حزب الشريعة" و"ناشي" وبالإضافة إلى ذلك، تم تعليق أنشطة كتلة المعارضة والمعارضة اليسارية واتحاد قوى اليسار والحزب التقدمي الاشتراكي الأوكراني والحزب الاشتراكي الأوكراني والاشتراكيين، وكتلة فلاديمير سالدو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة